السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية جوزف بلاتر للموهوبين كروياً تستقبل بعثة أكاديمية الوحدات

نشر بتاريخ: 30/03/2014 ( آخر تحديث: 30/03/2014 الساعة: 21:22 )
رام الله -معا - دائرة الاعلام بالإتحاد – إستقبلت أكاديمية جوزيف بلاتر ظهر اليوم الأحد في مقرها بالبيرة، بعثة أكاديمية الوحدات للموهوبين كروياً، وذلك بعد انتهاء مشاركتها في بطولة القدس الدولية التي أقيمت في القدس قبل ثلاثة أيام.

ورحب أحمد الحسن مشرف أكاديمية جوزيف بلاتر ببعثة أكاديمية الوحدات المكونة من خمسة إداريين و15 لاعباً من مواليد 2000-2001، معرباً عن سعادته بوجودهم في فلسطين، ومشيداً بمشاركة أكاديمية الوحدات في بطولة القدس الدولية للموهوبين كروياً.

وبين الحسن أهم النشاطات والدورات التي تقوم بها الأكاديمية وطبيعة عملها والفئات العمرية المستهدفة من أجل خلق جيل رياضي مثقف كروياً، مؤكداً على أهمية اللاعبين الناشئين كونهم النواة الأساسية التي سيتم الإعتماد عليها في المستقبل القريب لتمثيل الأندية والمنتخب الوطنية.
|272935|
كما أشار الحسن إلى مدى الصعوبات والمعيقات التي يواجهها اللاعب الفلسطيني خلال تنقلاته نتيجة ممارسات الإحتلال الإسرائيلي العنصرية، إضافة إلى كيفية تضرر المنشآت الرياضية نتيجة الإحتلال وممارساته.

من جانبه أعرب زيد أبو حمد إداري بعثة الوحدات عن سعادته الكبيرة رفقة أعضاء الوفد لزيارة فلسطين للمرة الأولى وخاصة مدينة القدس، شاكراً طاقم أكاديمية جوزيف بلاتر على حفاوة الإستقبال.

بدروها قامت عايدة الطريفي المدير الإداري في أكاديمية بلاتر بإطلاع الوفد الزائر قبل مغادرته على مرافق الأكاديمية .