السبت: 19/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم ترفيهي لأطفال روضة الرحمة في مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 17:42 )
سلفيت -معا - نظم مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي ومؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم سلفيت بالتعاون مع إدارة روضة الرحمة في بلدة الزاوية يوما ترفيهيا لأطفال الروضة، وذلك بمناسبة ذكرى يوم الأرض الخالد.

وجرى ذلك بحضور كل من فؤاد الزير منسق لجنة الأشبال والزهرات في إقليم سلفيت، وعادل خفش مدير مكتب فتح إقليم سلفيت، وعزمي شقير منسق العلاقات العامة والإعلام في مركز عبد القادر أبو نبعه الثقافي، ورحمة رداد مديرة روضة أطفال الرحمة، بالاضافة لعدد من المتطوعين والمتطوعات.

بدوره رحب عزمي شقير منسق العلاقات العامة في المركز الثقافي بالحضور من الأطفال وقد شكر إدارة الروضة ممثلة برحمة رداد على التعاون المشترك في تنفيذ هذا اليوم الترفيهي والذي ضم الأنشطة الترفيهية والدبكة والغناء الشعبي ومشاهدة الأفلام الكرتونية، وقدم شكر ادارة المركز الثقافي بالوفد المرافق من مؤسسة الأشبال والزهرات معرباً عن استعداد المركز للتعاون مع المؤسسة ضمن فعاليات عديدة قادمة، مبدياً حرصة على الشراكة القائمة ما بين المركز ومؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم سلفيت في فعاليتها المختلفة.

من جانبه شدد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح / إقليم سلفيت أن أطفال اليوم هم قادة المستقبل الذين سيرفعون علم فلسطين على أسوار القدس الشريف، وأهاب عواد الأشبال والزهرات بالجد والاجتهاد في التحصيل العلمي بأن العلم يوازي البندقية في مقاومة الاحتلال .

من جهته أكد فؤاد الزير أن هذا النشاط الذي يصادف ذكرى يوم الأرض الخالد، يأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها مؤسسة الأشبال والزهرات على مدار العام، مضيفاً بان هذا النشاط يأتي ضمن الخطة السنوية للمؤسسة.

وبدورها شكرت رحمة رداد الأخوة في مركز عبد القادر ابو نبعه الثقافي ومؤسسة الأشبال والزهرات وحركة فتح إقليم سلفيت على هذه اللفتة الجميلة التي تعبر عن أصالة هذه الحركة العريقة التي تعني كافة شرائح المجتمع.

يذكر أنه تم توزيع الهدايا العينية على كافة الأطفال المشاركة بعدد فاق 120 طفلا كما والعدد الأخير من مجلة وعد التي تصدرها مؤسسة الأشبال والزهرات في فلسطين .