الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء في بلدية أريحا يبحث التعديلات والملاحظات على مشروع المخطط الهيكلي

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 16:50 )
اريحا -معا - ناقش لقاء عقد صباح اليوم في بلدية اريحا التعديلات والملاحظات على مشروع المخطط الهيكلي للمدينة بحضور محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ورئيس البلدية محمد جلايطة والدكتور عزام الحجوج مدير عام الادارة العامة للتنظيم في وزارة الحكم المحلي وعدد من مهندسي الحكم المحلي والبلدية وأعضاء المجلس البلدي.

واكد المحافظ الفتياني على اهمية هذا المشروع لمستقبل المدينة مشددا بذات الوقت على ان يراعي كافة احتياجات المدينة وميزاتها التاريخية والزراعية والسياحية وحماية المدينة من كل ما يؤخر نهضتها وتطورها بما لا يتعارض مع مصالح المواطنين.

من جهته أكد رئيس البلدية محمد جلايطة على اهمية مشاركة المجتمع المحلي والمؤسسات المختلفة بوضع الملاحظات على المخطط الهيكلي للخروج بمشروع ناجح ينعكس على المدينة بشكل إيجابي داعيا الجميع لوضع ملاحظاته من خلال التواصل مع البلدية لاخذها بعين الاعتبار .

وقدم المهندس باسل حجازي مدير الدائرة الهندسية في البلدية عرضا حول سير العمل فس المشروع والمراحل التي وصل اليها، فيما أكد الدكتور عزام الحجوج مدير عام الادارة العامة للتنظيم في وزارة الحكم المحلي على اهمية المشروع الذي يخدم المدينة ويساهم في تطويرها.

وفي ختام اللقاء ناقش مهندسون من البلدية والمحافظة والبلدية التعديلات والملاحظات على المشروع لرفعها والمصادقة عليها من قبل الجهات المختصة.