الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النحال: نادي شباب رفح عنوان الروح والانتماء والاصرار

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 19:46 )
غزة- معا - عاهد فروانة : أشاد محمد النحال (أبو جودة) عضو المجلس الثوري ومسئول الحركية الرياضية لحركة فتح في المحافظات الجنوبية بالإنجاز الكبير الذي حققه نادي شباب رفح بحصوله على دوري غزة الممتاز للعام الثاني على التوالي.

وهنأ النحال نادي شباب رفح على هذه البطولة الغالية التي تؤكد بأن النادي يسير في الطريق الصحيح نحو البطولات متجاوزا كافة المعيقات والصعوبات، مشيرا إلى احرازه اربعة بطولات خلال موسمين.

وأكد أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا وجود إدارة واعية وجهاز فني وإداري مميز ولاعبون يملكون روح التحدي والاصرار وجماهير وفية ظلت تساند الفريق حتى آخر لحظة.

ووجه النحال التحية إلى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئيسه واعضائه ولجانه الذين نجحوا باقتدار في إقامة البطولات الكروية رغم قلة الملاعب والصعوبات المالية، إلا انهم تجاوزوا كافة هذه العقبات ووصلوا بالبطولات إلى بر الأمان.

كما وأشاد النحال بالإعلام الرياضي الفلسطيني الذي قدم صورة مميزة عن البطولات الرياضية في كافة الألعاب وخاصة كرة القدم، من خلال الاخبار والتقارير الرائعة والصورة المميزة والتحليل الواقعي، رغم قلة الامكانيات وعمل معظمهم بشكل تطوعي.