الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برونزية لفلسطين في البطولة العربية للتايكوندو

نشر بتاريخ: 31/03/2014 ( آخر تحديث: 31/03/2014 الساعة: 19:48 )
عمان - معا : تمكن النجم مالك ابو الرب من انتزاع برونزية وزن 58 كيلوغرام في البطولة العربية الخامسة التي أقيمت الاسبوع الماضي في صالة الارينا باالعاصمة الاردنية عمان،.ونظم البطولة الاتحاد الرياضي العسكري بمشاركة 82 لاعبا من 16 دولة عربية.

وتمكن المنتخب الاردني من احتلال المركز الاول عن جدارة بحصوله على 70 نقطه فيما ذهب المركز الثاني للمنتخب السعودي بحصوله على 30 نقطه والمنتخب الجزائر ثالثا بحصوله على 25 نقطه. وأعربت المقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية عن رضاها بنتيجة المشاركة متمنية التوفيق للاعبين الذين لم يحصلوا على ميداليات.

و وصفت المشاركة في البطولة بالمثمرة من اجل اكتساب المزيد من الخبرة و تعلم الدروس و الاستفادة منها في قادم المواعيد. بدوره اشاد احمد الشوبكي رئيس الوفد بالجهود التي بذلها اعضاء منتخبنا العسكري و وتحليهم بالانضباط و الروح الرياضية و عكس صورة مشرفة عن فلسطين.

كما وجه شكره للأشقاء في الأردن على حسن التنظيم والضيافة. وتكونت بعثة منتخبنا الوطني من اداري الفريق شاكر الشروف ولاعبي المنتخب مالك ابو الرب ويوسف ابو الرب وعمران سعيده وايوب كسبه وفؤاد كفينه تحت قيادة المدرب بشار عبد الجواد.