الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النيابة العامة تطلق موقعها الالكتروني الجديد

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 12:56 )
بيت لحم- معا- أطلقت النيابة العامة، صباح هذا اليوم، موقعها الالكتروني الجديد والذي قامت بتحديثه مؤخراً بما يتلائم مع التطور الحاصل على عمل النيابة وبشكل يبرز هويتها وماهية عملها وذلك في اطار النهوض بواقع المؤسسة وحجم مسؤولياتها.

ويشمل الموقع بصورته الجديدة تعريفاً مفصلاً عن النيابة العامة والنيابات المتخصصة فيها ونشأتها وطبيعة عملها والدوائر والأقسام ومركز الاخبار والاصدارات وغيرها من التعريفات والاجراءات التي يحتاجها المواطن الفلسطيني عن مؤسسة النيابة العامة،ومن الخدمات التي يقدمها الموقع الجديد "نظام قسطاس" الذي يوفر خدمات للقضاة والمحامين.

ومن الجدير بالذكر انه سيم اطلاق المرحلة الثانية للموقع الالكتروني للنيابة العامة لاحقاً والتي سيتم من خلالها تخصيص آلية لتعامل المحامين مباشرةً من خلال الحصول على ارقام الملفات لتسهيل وسرعة متابعة القضايا أمام المحاكم.

وجاء اطلاق الموقع الالكتروني الجديد ضمن احد الأنشطة التي نفذتها النيابة العامة ضمن خطتها الاستراتيجية للمضي في مسيرة بنائها وتطوير أدائها من خلال التنسيق بين الادارة العامة للتخطيط والسياسات في النيابة العامة مع مشروع شراكة الكندي لدعم النيابة العامة.