الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بديا تجتمع مع وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 13:49 )
سلفيت -معا - زار اليوم رئيس بلدية بديا المهندس احمد ابو صفية وبحضور كل من الحاج ابراهيم عساف نائب رئيس البلدية وعبد الستارعواد امين سر اقليم فتح في محافظة سلفيت وعايدة طه رئيسة قسم الشؤون الادارية والعلاقات العامة، اليوم، وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم وحضر اللقاء كل من توفيق البديري الوكيل المساعد لشؤون الهندسة في الوزارة والمهندس وليد حلايقة مدير عام مجالس الخدمات المشتركة.

ودار اللقاء حول الاحتياجات الضرورية لمدينة بديا واهميتها وعلى راسها اعادة تاهيل الشارع الرئيسي ومعاناة المواطنين من وضع الشارع الماساوي والحاجة الماسة الى تعبيده ، حيث اعرب وكيل الوزارة عن اهتمامه بهذا الموضوع وبمشكلة الشارع الرئيسي وانه قد تم ادراجه على قائمة المشاريع ذات الاولوية والتي سيتم تمويلها من قبل الصناديق العربية وفي اقرب فرصة ووعد بتسريع ذلك وعمل كل ما يمكن بهذا الخصوص.

كما دار اللقاء حول بلدية بديا وعملها والقفزات النوعية التي وصلت اليها في الجانب الاداري والتنظيمي والمالي وفي كافة الاتجاهات والتغير الكبير في ثقافة المواطنين وتعاونهم مع البلدية لحفظ النظام والحق العام .

وتمت زيارة كل من مؤسسة chf وجمعية قطر الخيرية وجمعية الهلال الاحمر الاماراتي والحديث مع المسؤولين عن مدى الحاجة الى الحصول على تمويل للمشاريع التي تحتاجها مدينة بديا .