الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة تطلق بطولة منتخبات الناشئين الجمعة المقبل

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 18:32 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :تنطلق يوم الجمعة القادم 4_4_2014 بطولة منتخبات المحافظات لناشئ كرة القدم في قطاع غزة والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم , حيث تم إبلاغ الأندية المشاركة في البطولة والبلديات التي تمتلك الملاعب لإقامة فعاليات البطولة عليها .

وقال عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بأن الوزارة أنهت جميع استعداداتها للبطولة من خلال التنسيق مع جميع الشركاء وتجهيز الأمور اللوجستية والفنية للازمة لإنجاح البطولة التي ستنطلق في توقيتٍ واحد و على ملاعب مختلفة .

وأشار أبو رمضان أن هذا المشروع يأتي في سياق منهجية وزارة الشباب والرياضة لتفعيل المشاركة بين المستوى الرسمي والأهلي الذي يتمثل في الاتحادات الرياضية المختلفة .

وأكد أنه سبق هذا الاجتماع عدة لقاءات مع فتحي أبو العلا ( رئيس لجنة التطوير والمنتخبات في اتحاد كرة القدم) لمناقشة آلية اختيار المنتخب من تلك البطولات , وذلك للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وأوضح أبو رمضان أن المرحلة الأولى من المشروع سوف يتم من خلالها تقييم المنتخبات والتعرف على المستوى العام للاعبين أما المرحلة الثانية والتي سيتم من اختيار المنتخب العام من بين المنتخبات الخمس .

وأوضح أبو رمضان أن المرحلة الأولى تبدأ بتاريخ 4_4_ 2014 وتنتهي بتاريخ 21_4_2014 , على أن تنتهي الفعاليات بشكل كامل باختيار المنتخب الوطني بعد انتهاء العام الدراسي .