الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوفد الى شباب رفح مهنئة بالدوري

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 22:39 )
غزة - معا - اللجنة الاعلامية : قدَّم النائب رضوان الأخرس عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية التهنئة لنادي شباب رفح بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لقب بطولة الدورى الممتاز فى محافظات غزة .

جاء ذلك من خلال زيارته لمقر نادي شباب رفح أمس الإثنين ، حيث كان فى استقباله الأستاذ عصام قشطة رئيس النادي واعضاء مجلس الإدارة .

واعرب " الأخرس " وزير الصحة السابق عن اعتزازه بالمنظومة الرياضية للشباب الرفحى ، مثمناً الدور الكبير لمجلس إدارة النادي ولاعبي، وجماهير الشباب الذى تكلل بتحقيق هذة البطولة للعام الثاني على التوالي ، مؤكدًا أن الإنجازات لا تتحقق إلا بالعمل الجاد والنموذجي، متمنيًا مواصلة مسيرة الإنتصارات والإنجازات التى لم تتوقف منذ النشأة والتأسيس علي مدار العقود السابقة فى تاريخ القلعة الزرقاء .


كما و حضر وفد من شرطة محافظة رفح، يتقدمهم مدير شرطة المحافظة العقيد سامي صالح "أبو سليم"، ومدراء الإدارات المفرعية في الشرطة

واستقبل رئيس النادي عصام قشطة وأعضاء مجلس الإدارة الوفد، بالاضافة لكوادر النادي ولاعبي الفريق الأول والجهاز الفني، حيث شكروا الوفد على الزيارة، وأشاد قشطة بدور الشرطة في حفظ الأمن واستمرارية فعاليات بطولة الدوري العام.

وأشاد بتعاون الشرطة خصوصاً خلال المباريات الهامة والجماهيرية، وهو ما أثمر في خروج المباريات إلى بر الأمان، كما أشاد بدورهم في المصالحة بين روابط جماهير الأندية خلال مشوار الدوري العام.

من جانبه هنأ مدير شرطة رفح نادي شباب رفح بالتتويج، معرباً عن فخره واعتزازه بأبناء المحافظة، وحرصهم على تقديم صورة مشرفة للرياضية في محافظة رفح.