الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو هولي: الرياضة المحلية تقدم صورة مشرفة عن فلسطين للعالم

نشر بتاريخ: 01/04/2014 ( آخر تحديث: 01/04/2014 الساعة: 22:24 )
غزة- معا :اشاد د. أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني بالحالة الرياضية المنتشية في فلسطين معبراً عن سعادته بالانجازات الرياضية المحلية على مستوى جميع محافظات الوطن.

وأكد أن هذه الانجازات ما كان ليتحقق لولا وجود لجنة أولمبية واتحادات وإدارات واعية واجهزه فنية ولاعبون يملكون روح التحدي والاصرار وجماهير وفية تساند فرقها حتى اخر اللحظات.
وهنأ النائب ابو هولي جميع الأندية التي حصلت على بطولات الدوري في الألعاب المختلفة على رأسهم نادي شباب رفح الذي توج ببطولة دوري جوال لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي وفريق نادي خدمات المغازي الذي توج ببطولة دوري كرة السلة في القطاع.

وثمن أبو غريب الدور الهام الذي لعبه الاعلام الرياضي في انجاح البطولات المحلية مؤكدا أن الاعلامي هو كلمة السر التي تساهم في اخراج الصورة التي نطمح اليها لنثبت للعالم ان على هذه الارض ما يستحق الحياة.

وبعث ابو غريب تحياته وتهانيه لنادي واد النيص الذي فاز بطولة دوري المحترفين في المحافظات الشمالية كما وجه تهانيه لناديي خدمات خانيونس وخدمات البريج لصعودهم لدوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية ولنادي اتحاد خانيونس بحصوله على المركز الثاني في دوري غزة الممتاز.

وتمنى أن تنعكس هذه الانجازات على المنتخبات الوطنية لننافس العالم برياضتنا الفلسطينية ذات الطعم الخاص المخلوط بدماء الشهداء وانات الاسرى.