الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يفتتح دورة في القانون لمنتسبي المخابرات

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 11:25 )
نابلس -معا - ضمن التعاون بين التوجيه السياسي والوطني والمخابرات العامة في نابلس ، تم افتتاح دورة في القانون لمنتسبي المخابرات العامة والتي يحاضر فيها الحقوقي حمزة ذياب من كادر التوجيه السياسي الذي تحدث عن اهمية اكتساب رجل الامن للمعارف القانونية ودراسة القانون العسكري والقانون المدني ومبادئ حقوق الانسان ، وقدم شرحا عن التوقيف القانوني وسلامة الاجراءات القانونية .

وفي جانب آخر حاضر محفوظ عرباسي لطالبات مدرسة ياسر عرفات ، وتحدث ان المجتمع والاهل والمدرسة عليهم واجب توفير الاحتياجات للطلبة وفي المقابل على الطلبة ان يهتموا بالعملية التربوية والتعليمية والحصول على درجات عالية والتفوق بالدراسة والابداع والتميز .

ومن جانبهم التقى كل من مهند ابو غريب وامجد الجاغوب بطلبة مدرسة بورين ، وتحدثا عن الوحدة الوطنية ومفهومها واهميتها في تعزيز التماسك والمناعة الداخلية ومواجهة الاحتلال بجسم واحد صلب متماسك .

وتحدث الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس لمنتسبي النقليات عن مبادئ الدين الاسلامي الحنيف التي تدعو الى الاهتمام بنظافة البدن ونظافة المكان والبيت ومكان العمل والشارع والمدرسة.

والتقى عدد من ضباط الامن الوطني بطلبة مدرسة المساكن الثانوية ، وتحدثوا عن اهمية تعزيز ثقافة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وزرعها في الوعي والوجدان والسلوك . وكان منال حامد قد تحدث لطلبة مدرسة بيت دجن عن ذكرى يوم الارض .