الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية: جاهزون لكل الخيارات وخلف قيادتنا حتى القدس والعودة

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 11:21 )
رام الله -معا - أصدرت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية صباح اليوم بيانا أكدت فيه التفافها ودعمها المطلق لقرار القيادة الفلسطينية بالانضمام لخمسة عشر منظمة دولية، مشيرة الى أن شبيبة فتح بكافة مؤسساتها في الجامعات والكليات والمعاهد والمعاهد والمدارس الثانوية والاقاليم والمناطق والشعب التنظيمية على اهبة الاستعداد، مؤكدة بان قرار القيادة الفلسطينية سيواكبه برنامج مقاومة شعبية على الارض حتى دحر الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعت شبيبة فتح جماهير شعبنا الفلسطيني وشبابه بشكل خاص الى تصعيد برامج المقاومة الشعبية، والالتفاف حول برنامج القيادة الفلسطينية المتقدم والحارس لدماء الشهداء وانات الجرحى والمبعدين، والمحقق لتطلعات شعبنا بالانعتاق من الاحتلال، كما دعت حركة حماس في هذه المرحلة التاريخية من مراحل كفاح شعبنا الى الموافقة الفورية على انهاء الانقسام وتنظيم الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني الفلسطيني لكي ندفن صفحة الانقسام الى الابد.

واكدت شبيبة فتح استعدادها لكافة الخيارات، داعية حكومة الاحتلال الى التعلم من عبر ودروس التاريخ، التي تؤكد في كل يوم بان شعبنا الفلسطيني شعب حر لا يموت، وبان الشعوب التواقة نحو الحرية والاستقلال منتصرة مهما طال الزمن.

وابرقت شبيبة فتح في ذات السياق برقيات الى اصدقائها في كل العالم داعية الى توسيع حملات مقاطعة الاحتلال، وتنظيم االانشطة الداعمة لحرية شعبنا واستقلاله في كل دول العالم .

واكدت شبيبة فتح في بيانها بان الرئيس محمود عباس يثبت في كل يوم بانه الحارس الوفي لحقوق شعبه، وبانه على درب القائد الرمز ياسر عرفات حتى الدولة والاستقلال، مشيرة بان شبيبة فتح ستحرس الشرعية وقائدها بحدقات العيون، داعية الى الالتفاف حول قيادتنا في مواقفها الوطنية من خلال الاتفاق على برنامج وطني مقاوم .