الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والمعنوي في جنين يكرم طاقم العاملات في المحافظة

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 15:04 )
جنين -معا- كرمت مديرية التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة جنين ، اليوم، طاقم العاملات في المحافظة ، وذلك على شرف الثامن من آذار يوم المرأة العالمي وعيد الأم .وجرى التكريم في قاعة المحافظة بحضور مدير التوجيه السياسي تسير عزام ومساعدي المحافظ نايف خمايسه وكمال أبو الرب ، وأحمد حوشية وخالد أبو فرحة وثمين السعدي من التوجيه السياسي .

من جهته نقل عزام تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام والمتحدث باسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية للعاملات في المحافظة ، وأضاف أن المرأة الفلسطينية لها مكانة هامة في المجتمع الفلسطيني ، وهذا التكريم هو اعتزاز بدورها الوطني والاجتماعي ،وعبرت عبر نضالها أنها شريكة للرجل في كل الميادين ،وتتمتع بقدرة عالية على الصبر والتحمل ،وبإرادة قوية للدفاع عن الحقوق .

وقال " أننا فخورون بما حققته المرأة الفلسطينية من تطور في التعليم والحقوق وكافة المستويات الإدارية والثقافية والعلمية وأن تصبح شريكة في صنع القرار .

وأضاف أن عجلة التطور مازالت مستمرة رغم ما تتعرض له من ظروف استثنائية بسبب الاحتلال وجرائمه وإجراءاته ، وخاصة في هذه المرحلة الراهنة حيث تتعرض القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لضغوط كبيرة نتيجة تمسكه بالثوابت الوطنية وعدم التفريط بأية حقوق فلسطينية .

فيما أثنى كلا من خمايسة وأبو الرب على دورهن في تحمل ضغوطات العمل، وأثبتت كفاءتهن على تحقيق الإنجازات المهنية بدقة ومهارة . مشيرين إلى أن هذا التكريم هو أقل واجب اتجاه العاملات في مؤسسات الدولة الفلسطينية،واللواتي يعملن لخدمة الوطن في مختلف مجالات العمل والقادرة على العطاء .

من جانبها شكرت سناء بدوي باسم الموظفات التوجيه السياسي على هذا التكريم ، مما يعطي حافزا ودفعا آخر تقدمه المرأة الفلسطينية اتجاه انتمائها وولائها للمؤسسة الفلسطينية .