الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنيم يبحث التعاون مع مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 16:48 )
رام الله- معا - بحث وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم مع مدير مشاريع البنية التحتية في برنامج الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (UNOPS) نافذ مراد التعاون المشترك في تنفيذ مشاريع البنية التحتية والمجالات الأخرى في الهيئات المحلية التي يعمل عليها البرنامج في محافظة القدس.

جاء ذلك في اللقاء الذي تم اليوم، في مقر الوزارة برام الله، بهدف التنسيق والتعاون في القيام بتنفيذ عدد من المشاريع يقوم عليها برنامج الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ويسعى لتنفيذ في الهيئات المحلية، وبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين في عملية تنفيذها، بحضور اختصاصي البرامج من البرنامج يزن عيدة ومستشار السياسات في الوزارة بشير البرغوثي.

وأكد غنيم، على أهمية التنسيق في تنفيذ المشاريع بين كافة الجهات لمنع الازدواجية وتحقيق العدالة في التوزيع، منوها إلى عمل الوزارة على ذلك مع كافة الجهات المانحة منذ فترة طويلة، حيث تنسق المشاريع حسب الاحتياجات والأولويات ومجالات العمل.

وشرح غنيم آليات عمل الوزارة وخططتها والمشاريع التي تنفذها خاصة في منطقة القدس والمناطق المسماه (C) في مجالات البنية التحتية وغيرها، كما تحدث عن دورها في موضوع الحكومة الالكترونية ومساهمتها في ذلك مع المؤسسات الأخرى .

وبدوره قدم مراد شرحا عن المشاريع المنوي العمل عليها من مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع ومجالاتها، والمناطق التي سيتم استهدافها والتنفيذ فيها واليات العمل، والجهات التي تم التنسيق معها، معربا عن أمله في التعاون والتنسيق مع وزارة الحكم المحلي.

واتفق الطرفان على التعاون المشترك والتنسيق في كافة المجالات ومواصلة اللقاءات لتحقيق ذلك.