السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يعقد اجتماعا تشاوريا مع مؤسسات مقدسية فاعلة

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 18:21 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقد المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان يوم الاثنين الماضي اجتماعا مع عدد من المؤسسات المقدسية الفاعلة داخل البلد القديمة في القدس.

وناقش الاجتماع الخطط المستقبلية للمؤسسات والاندية الشبابية في القدس مع المجلس الأعلى للشباب و الرياضة، بالإضافة الى مناقشة تفاصيل بعض النشاطات المزمع عقدها في الفترة القادمة ضمن مشروع الشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وافتتحت فدوى الشاعر، مدير عام العلاقات الدولية في المجلس، الاجتماع وشكرت الحضور على تعاونهم ودعمهم المستمر، وشددت على إيمان المجلس بأهمية مثل هذه اللقاءات التشاورية وجدوى الحوار بين مختلف اطراف القطاعين: الشبابي والرياضي، من اجل اقرار برامج وخطط تعاونية افضل. وأكد زياد يعيش من صندوق الأمم المتحدة للسكان على دعم الصندوق المستمر لقطاع الشباب الفلسطيني وخاصة في مدينة القدس، وأكد على دور الصندوق في ايصال صوت الشباب والمؤسسات الشبابية واحتياجاتها عبر منابر مؤسسات الأمم المتحدة المختلفة، فلسطينيا و دوليا.

وتطرق الاجتماع الى عدد من القضايا ومن ابرزها: المبادرات والانشطة الشبابية والرياضية المختلفة، الذي ينوي المجلس عقدها خلال العام 2014 بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني.