الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي الفلسطيني يشارك في فعاليات "أيام البوليتكنيك"

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 16:03 )
الخليل- معا - شارك البنك الإسلامي الفلسطيني، في فعاليات "أيام البوليتكنيك 2014" والتي نظمتها جامعة بوليتكنيك فلسطين في الخليل على مدار يومين وضمن الاحتفالات بيوم الأرض.

وشملت فعاليات أيام البوليتكنيك معرضاً للمنتجات الوطنية، وعروضاً فنية وثقافية، بهدف المحافظة على الإرث والهوية الفلسطينية.

وأمَّ جناح البنك الاسلامي الفلسطيني في المعرض آلاف المواطنين والهيئة الادارية والأكاديمية والطلبة والذين تعرفوا على خدمات البنك والمصرفية الاسلامية، واستمعوا لنبذة عن البنك وبرامجه وانجازاته، كما تم تقديم طلبات الخدمات الالكترونية للعديد من موظفي الجامعة.

وأثنت اللجنة التحضيرية لأيام البوليتكنيك على مشاركة البنك الإسلامي الفلسطيني في الفعالية، مؤكدة على دور القطاع الخاص في دعم الأنشطة الجامعية التي تهدف للارتقاء بالوعي الثقافي والحس الوطني والنهوض بواقع الثقافة الفلسطينية.

من جانبه، قال نزار بالي، مدير البنك الاسلامي الفلسطيني-فرع راس الجورة في الخليل، أن مشاركة البنك في هذه الفعاليات تأتي انطلاقاً من ايمانه العميق كمؤسسة وطنية بأهمية دعم التعليم من خلال أنشطته بمجال المسؤولية الاجتماعية ومشاركته في الفعاليات الوطنية والتعليمية.

ولفت إلى الاتفاقية التي وقعها البنك الاسلامي الفلسطيني مع مؤسسة التعاون لرعاية ودعم مشروع الابداع التكنولوجي في التعليم " تفكير" بتنفيذ مؤسسة النيزك، والذي يهدف الى تطوير ورعاية المبادرات الابداعية وتجذير ممارسات تربوية تعليمية متقدمة تكنولوجياً لدى الطلبة والكادر التدريسي، ويعمل على بناء النموذج الفلسطيني للتوظيف الأمثل للتكنولوجيا بالتعليم.

والجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم خدماته للجمهور منذ عام 1995، من خلال فروعه المنتشرة في فلسطين. ويقدم البنك مجموعة كبيرة من الخدمات المالية والمصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.