الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز مرح يقوم فحصوات الترقية للاعبي التايكواندو

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 19:21 )
الخليل – معا : بحضور مدير مركز مرح الاخ اياد الشريف ورئيس لجنة المدربين في الاتحاد الفلسطينيي للتايكواندو الاخ وسام سدر ومدرب اللعبة في المركز الاخ رياض الجعبة والاخ ايمن ابو رجب وحضور غفير من اهالي اللاعبين والاعبات اقيمت فحوصات الترقية لحملة الاحزمة الملونة في المركز بمشاركة 30 لاعبا ولاعبة قدم فيها اللاعبون عروض فنية مميزة في رياضة التايكواندو في فن البومسي والمهارات الاساسية والقتالية ابرز فيها اللاعبون قدراتهم الفنية ومستسويات المميزة في لعبة التايكواندو كبصيص امل جديد متجدد لهذة الرياضة في مدينة خليل الرحمن مدينة الاصالة والعراقة .

ومن الجدير بالذكر ان المركز يحضن رياضة التايكواندو منذ اكثر من عامين وعلى تنسيق تام مع اتحاد اللعبة لنشر وتطوير هذة الرياضة في محافظة الخليل والتي تاتي ضمن خطة الاتحاد لتوسيع دائرة هذى الرياضة في محافظات الوطن .

وقد اجريت الفحوص بحضور رئيس لجنة المدربين في الاتحاد وسام سدر الذي بدور اشاد بتميز عدد كبير من اللاعبين واللاعبات واكد على ضرورة الاستمرار بهذه الانشطة للرقي باللعبة قدما ,ناقلا تحيات رئيس الاتحاد الفلسطيني الاخ عمر كبها ودعمه ومساندته لجميع المشاركين وتاكيد موقفة بتقديم الغالي والنفيس لدعم رياضة التايكواندو في محافظة الخليل .

كما اشاد رئيس لجنة المدربين بدور المدرب رياض الجعبة ومساعده الاخ ايمن ابو رجب بقدراتهم الفنية في اعداد اللاعبين ومستواياتهم العالية مؤكدا على اهمية دور ادارة المركز التي تقدم كل ما يلزم لمساعدة الفريق في النجاح في انشطته المستقبلية مع الاتحاد الفلسطيني والتي قدمها مندوب الاتحاد للمشاركين واستعرض فيها برنامج الاتحاد الفلسطيني للعبة وخططه المستقبلية لتطوير اللعبة في انحاء الوطن .

المشاركين بالفحوصات :

لاصفر 1. عامر القصراوي 2. مروان القاعود 3. اسماء الشريف 4. زهراء الشريف 5. زيد الحرباوي 6. اياد الحرباوي 7. خليل القصراوي 8. يوسف ابو عصب 9. محمد اعسيله 10. حمزة الشريف 11. ياسر ابو خلف الاخضر 1. عز الدين الشريف 2. رمزي القصراوي 3. كامل اسكافي 4. عمار سلهب 5. زهراء الشريف 6. مالك صلاح 7. ايهاب الجعبري 8. احمد غيث 9. مؤمن الكركي 10. مامون عيده 11. انس صلاح