الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة ألعاب القوى للإناث في مديرية جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 19:22 )
نابلس - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولة ألعاب القوى السنوية للإناث ولكافة المراحل والتي تقيمها المديرية تطبيقاً للخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي بإشراف قسم النشاطات في المديرية.

وقد أقيمت فعاليات البطولة على ملعب مدرسة ذكور قبلان الثانوية بحضور ومتابعة مشرف التربية الرياضية الأستاذ سمير الأنس ومشرفة النشاط الرياضي الأستاذة ريم المصري وحكمت المنافسات معلمات التربية الرياضية في المدارس المشاركة.

وفي ختام المسابقات جاءت النتائج على النحو التالي : في مسابقات المرحلة الأساسية الدنيا فازت بالمركز الأول مكرر مدرسة بنات قصرة الثانوية ، وحلت في المركز الثاني مدرسة بنات تلفيت الثانوية ، فيما جاءت في المركز الثالث مدرسة بنات عوريف الثانوية .
|273315|
وفي مسابقات المرحلة الأساسية العليا فازت بالمركز الأول مدرسة بنات عقربا الأساسية ، وجاءت مدرسة بنات اللبن الثانوية في المركز الثاني ، وحلت في المركز الثالث مكرر مدرسة بنات تلفيت الثانوية ومدرسة بنات عصيرة القبلية الثانوية.

أما في مسابقات المرحلة الثانوية فقد فازت بالمركز الأول مدرسة بنات بيتا الثانوية تلتها في المركز الثاني مدرسة بنات اللبن الثانوية المختلطة وحلت مدرسة بنات عصيرة القبلية الثانوية في المركز الثالث.

وفي ختام اللقاءات تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة المقدمة من مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بحضور مشرف التربية الرياضية الأستاذ سمير الأنس ومشرفة النشاط الرياضي الأستاذة ريم المصري ومعلمات التربية الرياضية في المدارس المشاركة.