الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاستعدادات تتواصل لانطلاقة ماراثون فلسطين الدولي الثاني في بيت لحم

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 22:25 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : تتواصل الاستعدادات لانطلاقة ماراثون فلسطين الدولي الثاني، المقرر في الحادي عشر من الشهر الجاري، حيث يبدأ السباق الساعة الثامنة صباح الجمعة من امام كنيسة المهد، ولسباقات 10كم، 21كم و 42,195كم.

وينظم الماراثون المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة الحق في الحركة الدنماركية، وبرعاية مجموعة حمودة الاستثمارية ومؤسسة التعاون والعديد من المؤسسات والشركات مثل بنك القدس، مشروع تطوير بيت لحم، اتحاد المقاولين العرب، وشركة يا مسافر للسياحة والسفر.

ويتوقع مشاركة الالاف في الماراثون ولمختلف انواع السباقات من طلبة الجامعات والمدارس والاندية والاتحادات الرياضية والاجهزة الامنية، بالاضافة الى المئات من الاجانب القادمين من الخارج او من الممثليات والقنصليات المعتمدة لدى السلطة الفلسطينية.

وستعقد لجان الماراثون جلسة صباح اليوم في مقر اللجنة الاولمبية للاطلاع على الترتيبات النهائية، وكان تم توزيع الاف البوسترات والبروشورات في مختلف انحاء الضفة، بالاضافة الى اللوحات الاعلانية في العديد من مفاصل الحركة في الضفة، وخاصة في مدينتي رام الله وبيت لحم.

وتم توزيع رقاع الدعوة باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس المجلس الاعلى للعديد من قادة السلطة الوطنية والاجهزة الامنية وقناصل الدول والمؤسسات الصديقة والدولية والشريكة ورؤساء الجامعات والرعاة، لحضور احتفال تكريمي يقام عند الساعة السابعة مساء في برك سليمان السياحية بقرية ارطاس في بيت لحم.

وقد ثمنت اللجنة الاولمبية والمجلس الاعلى جهود العديد من الشركاء في الماراثون، وخاصة محافظة بيت لحم، بلدية بيت لحم، الدفاع المدني، ومديرية التربية والتعليم في بيت لحم، جمعية الكشافة والمرشدات، جمعية الهلال الاحمر، الشرطة، وزارة الصحة، والجامعة الاهلية / بيت لحم، والمركز الروسي، ووسائل الاعلام المختلفة في محافظة بيت لحم.