الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام التجمع الأول للأشبال في مدرسة ذكور دير جرير

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 21:02 )
رام الله - معا : تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة أ. أيوب عليان - وتنفيذا لخطة النشاط الكشفي في المديرية - أنهى قسم النشاطات الطلابية التجمع الأول للأشبال بعنوان " أحلى لوحة " في مدرسة ذكور دير جرير الأساسية ضم التجمع عدد من مدارس المحافظة لمرحلة الأشبال .
|273332|
من جانبها رحبت مديرة المدرسة وفاء فريحات بالحضور مؤكدة على الدور الفعال لهؤلاء الأشبال في مدارسهم حيث أنهم يشكلون لوحة الوحدة والوطن المعطاء فهم يقدمون دليلا واضحا على أنهم صدقوا الوعد بتقديمهم كل ما عندهم من جهد ليظهروا بأحلى مظهر فهم أمل المستقبل منهم الطبيب والمهندس والمعلم والجندي وتقدمت بشكرها إلى القائمين على تلك النشاطات وتقدمت أيضا بشكرها إلى قائد مرحلة الأشبال في المدرسة توفيق محمد. وأكد يوسف حرفوش مشرف النشاط الكشفي في المديرية أن مرحلة الأشبال من أهم المراحل في الحركة الكشفية فهي مرحلة النمو التي سوف تحمل في طياتها أننا قادرون على صنع المستحيل بقوة عزيمتنا وسنتغنى بأفراح الوطن وتحقيق الدولة ،كما نتقدم بجزيل شكرنا وعظيم امتنانا للمدرسة المستضيفة وأهالي القرية على كرمهم الأصيل وفرقة كشافة دير جرير الثانوية وقائدها وقادة النشاط الكشفي المشاركين على الدور البارز لهم في إنجاح هذا التجمع.

واستكمالا لذلك انطلقنا في تطبيق البرنامج بتقسيم المشاركين إلى سداسيات وبعد ذلك تنافس الأشبال في العمل، حيث تم رفع العلم الوطني وتنفيذ برنامج التجمع وتنفيذ الفعاليات والمسابقات والصيحات الكشفية الخاصة بمرحلة الأشبال.