الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة القدم قلبنا النابض

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 21:06 )
بقلم: محمد سدر

من عام لآخر يثبت اتحاد كرة القدم انه سيد الاتحادات وأنجحها وأقواها وأكثرها اقرارا والشمعة التي تضيء مسيرتنا الرياضية وما كان ليحدث كل هذا لولا وجود قائدنا وملهمنا الرياضي اللواء الرجوب على رأس هرم الاتحاد، يخطط ويقرر وينفذ لنقطف بعدها جميعا ثمار هذا النجاح. النجاح الذي سطره اتحاد كرة القدم بإنهاء كافة بطولاته وما أكثرها أثلج صدور هذا الشعب المناضل الذي ينتظر اي نجاح ليسعد به ويفخر به امام بقية شعوب العالم، وبما ان كرة القدم جزء اساسي من نضالنا ضد الاحتلال فالفرحة كانت مزدوجة.

اتحاد الكرة أنجز بطولة دوري المحترفين وغدا ينهي بطولة الدرجة الأولى وقبلها انجز بطولة الدرجة الثانية وبعد فترة وجيزة ينهي بطولة الدرجة الثالثة ويستعد لانهاء بطولة الكأس والتي انحصر لقبها بين العملاقين الهلال والظاهرية، وانجز الاتحاد بطولة الدوري النسوي على الملاعب المعشبة وقبلها انهى بطولتي تحت 19 و16 والخماسي للفرق النسوية واضف لكل هذا بطولات الفئات العمرية وحسب برنامج الفيفا، وفي غزة هاشم انهى الاتحاد كافة بطولاته من دوري ممتاز واولى وثانية وتبقى بطولة الكأس في امتارها الأخيرة.

كل هذه البطولات شهدت نجاحا باهرا يستحق الاشادة والتقدير والاحترام، وهي رسالة واضحة للعالم بأسره بأننا شعب يستحق الحياة، وشعب قادر بامتياز على تسيير اموره رغم عراقيل الاحتلال والتي لا تعد ولا تحصى. ومع هذا فنحن ماضون بكل فخر وقوة نحو تثبيت الكيان الرياضي الوطني الفلسطيني شاء من شاء وأبى من أبى، ما دام قائدنا الرياضي اللواء الرجوب الذي وعد وأوفى ووضع فلسطين في قلب العالم الرياضي. شكرا من اعماق قلبي للواء الرجوب ولجميع أركان المنظومة الكروية من اداريين وفنيين وحكام. وهنيئا لجميع الفرق الفائزة وحظا اوفر للفرق التي لم توفق على أمل أن تحقق أهدافها في مواسم مقبلة.

حكمة اليوم
لا علاقة للنجاح بما تكسبه في الحياة أو تنجزه لنفسك، فالنجاح هو ما تفعله للآخرين "تولستوي"