الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي لمحافظة الخليل يلتقي منتسبي كتيبة الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 02/04/2014 ( آخر تحديث: 02/04/2014 الساعة: 23:13 )
الخليل - أفاد المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام انه قد التقى المفوض السياسي للأمن الوطني بالمحافظة الرائد ثابت الرواشدة منتسبي كتيبة الأمن الوطني في مقرهم. ويأتي هذا اللقاء لوضعهم بآخر المستجدات السياسيه وأحياءا للمناسبات الوطنيه وتعزيزا لعملهم الخدماتي المستمر العطاء ،حيث كان في استقباله قائد كتيبة الأمن الوطني الرائد طه الفرا وعدد من الضباط وضباط صف الكتيبة .

ثمن العميد أمين فوالحة قائد منطقة الخليل الجهود التي تبذلها هيئة التوجيه السياسي والوطني داخل المؤسسة الأمنية خاصة وفي المحافظة عامة .

بعد ذلك تحدث الرائد رواشدة عن آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية والتي من أهمها الاسرى القابعون خلف الجدران والذين كان من المنتظر الافراج عن عدد منهم قضى سنوات طويله في السجون لكن عنجهية المحتل الدائمه وعدم التزامه بالاتفاقيات حال دون خروجهم ،واكد رواشدة ان القيادة الفلسطينية متمثلة بالقائد العام ابا مازن الذي اشعل ثورة جديده واضعا حرية الاسرى وكرامتهم وحقوقهم تحت الحماية الدولية والقرارات الشرعية الدولية للتعامل معهم بهويتهم الوطنيه وحقوقهم الانسانيه التي كفلتها القوانين الدوليه ،كما أثنى الرائد رواشدة القرارات الاخيرة للرئيس ابا مازن مؤكدا ان الجميع يبارك هذه الخطوه والمسار الجديد الذي اختارته القياده الفلسطينيه من اجل مواصلة الدرب لتحرير فلسطين ،فالانضمام للمعاهدات والاتفاقيات والمنظمات الدولية هو نضال دبلوماسي وقانوني سينتصر مهما طال.

كما تطرق في لقاءه لذكرى يوم الارض والذي صادف أواخر شهر اذار فهذه ذكرى تعبر عن الم كل المناضلين والوطنيين حيث صرخ الشعب الفلسطيني في يوم الأرض في العام 1976 بأن فلسطين التاريخية لشعبها ،فهذه الصرخة كلفت اصحابها الدماء الطاهرة وهذا اكبر دليل على ان الشعب الفلسطيني يقدم دلالة واضحة في كل لحظة ،فيوم الارض هو يوم صرخة الشعب الفلسطيني ليصل صوتهم للعالم اجمع بشكل موحد بأننا متمسكون بالأرض الفلسطينيه التي هي حق لكل فلسطيني أينما تواجد وتأكيدا انه لا بديل عن العودة . وتخلل اللقاء الأمثله الواقعية من التاريخ الفلسطيني والنقاش المثمر والبناء بين المشاركين والرائد رواشدة .