الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب ابو بكر تلقي محاضرة امام منتسبات الامن الوطني

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 11:28 )
نابلس- معا - القت النائب الدكتورة نجاة ابو بكر في اريحا امام منتسبات قوات الامن الوطني سلسلة محاضرات حول حماية الرئيس ابومازن للمشروع الوطني الفلسطيني والضغوطات والممارسات والمؤامرات التي تحاك من اجل الضغط عليه للتنازل عن الثوابت الوطنية.

واكدت لهن ان الرئيس ابو مازن صامد ومتتماسك امام كل الضغوطات لانه يحمل مبادئ اساسية وهي حماية الحقوق والثوابت الوطنية وان الجميع يؤيده في قراراته الاخيرة في الذهاب الى المنظمات الدولية لان هذا القرار يعبر عن حقوق الشعب الفلسطيني وخاصة ان اسرائيل تنصلت من الاتفاق الاخير باطلاق سراح الدفعة الرابعة من الاسرى، واكدت ان كل الشعب يقف خلفه وخلف قراراته الشجاعه.

وتطرقت ابو بكر الى اساسيات ومبادئ حركة فتح والتي شكلت وتشكل الحارس الحامي والجدار المتبين لحماية الكل الفلسطيني وان فتح اشعلت النيران الوقائية وحمت المواطن الفلسطيني وان الاحتلال حاول هدم حركة فتح وتهويد الهوية واضاعة المواطنة ولكن الشعب الفلسطيني وقيادته متمسكين بالثوابت واستطاعوا محاربة كل المؤمرات والصمود في كل المراحل.

وتحدثت ابو بكر عن دور المراة الفلسطينية عبر مراحل النضال ودورها البارز والمميز حيث انها كانت المقاتلة والام والطالبة وقدمت اغلى ماتملك من اجل
القضية الفلسطينية.

ووجهت ابو بكر الشكر والتقدير لكل القائمين على المركز وكل المدربين وكل المنتسبات وانهن بنات المستقبل القادم وحاميات الارض الفلسطينية.