الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد خليل النقيب يزور الخدمات الطبية العسكرية في جنين وطوباس

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 11:24 )
نابلس- معا - قام العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية بجولة تفقدية الى مراكز الخدمات الطبية العسكرية في كل من محافظتي طوباس وجنين.واضطلع على سير العمل بهما، واستمع الى الكادر الطبي والمشاكل التي تعيق العمل .

وفي محافظة جنين تفقد المبنى الجديد للخدمات الطبية العسكرية وأبدى إعجابه به من حيث الموقع والمساحة وتوزيع الاقسام ، مما يسهل العمل على الكوادر ويعطي خصوصية للمراجعين.

وبعد ذلك قام العميد النقيب يرافقه العقيد طبيب/ سليمان حمدان مدير الخدمات الطبية العسكرية في جنين بزيارة رسمية الى محافظة جنين وتم عقد لقاء مشترك مع اللواء/ طلال دويكات محافظ محافظة جنين حيث تم وضعه في صورة الوضع الطبي بشكل عام والمعيقات التي تواجه الخدمات الطبية العسكرية وقد له الشكر والتقدير على الدعم المتواصل للخدمات الطبية العسكرية في المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع قدم العميد النقيب درع تكريمي الى اللواء دويكات تثمينا وتقديرا لجهوده المتواصلة في فرض سيادة الأمن والقانون في المحافظة ودعم الخدمات الطبية العسكرية .

ومن ثم قام العميد النقيب والوفد المرافق له بزيارة موقع حرش السعاده حيث يتواجد موقع للخدمات الطبية العسكرية، وتم عقد لقاء مع العميد اركان حرب / فتحي التايه قائد قوات الامن الوطني في جنين وعدد من كوادر الأمن الوطني ، وقد له شكر الخدمات الطبية على تقديم كافة التسهيلات للخدمات الطبية وخاصة المبنى الحديث ، ومن خلاله وجه الشكر الى اللواء / نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني على دعمه المتواصل للخدمات الطبية في كافة محافظات الوطن.

واكد العميد النقيب في نهاية الجولة على ان الخدمات الطبية العسكرية وكافة كوادرها مستمرة في عملها وتقديم خدمتها الانسانية لكافة المواطنين بالرغم من كل المعيقات والظروف الطارئة لان الخدمات الطبية العسكرية تحمل في طياتها رساله انسانية وهي تقديم الخدمة الطبية لجميع ابناء الشعب الفلسطيني .

ووجه العميد النقيب رساله دعم ومساندة للرئيس ابو مازن في توجهه الى المنظمات الدولية من اجل الحصول على عضوية فلسطين وفي خطواته المتواصله من اجل الوصول الى كافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتمسكه بالثوابت الفلسطينية .