الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة إبداع والشؤون الاجتماعية المقالة تطلقان برنامج القائد الحكومي

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 12:51 )
غزة- معا - أطلقت مؤسسة إبداع للدراسات والأبحاث والتدريب ووزارة الشؤون الاجتماعية في الحكومة المقالة برنامج الكادر القيادي الحكومي، بحضورٍ وزير العمل والشؤون الاجتماعية م. محمد الرقب ود. أدهم البعلوجي عضو مجلس إدارة مؤسسة إبداع، ومسئول قسم التنمية البشرية فيها.

وفي كملته ثمّن الوزير الرقب الجهود الكبيرة التي بذلت من أجل الوصول إلى هذه اللحظة، من الطرفين مؤكداً أن هدف وزارته التطوير المستمر في الخدمة المقدمة للمواطنين، موصياً كافة المنتسبين للبرنامج على أخذ هذه الرسالة الهامة بعين الاعتبار، فهم في مكان ذو مسئولية كبيرة. كما تم استعراض أهم أهداف البرنامج على المتدربين وتبيان أهمية هذا البرنامج للكادر الحكومي.

وعن مؤسسة إبداع تحدث د. أدهم البلعوجي على أهمية الارتقاء بالكادر الحكومي ليرتقي ويتطور ويقدم أفضل خدمة للمجتمع مبيناً أن مؤسسته تعمل جاهدة على التكامل والتشبيك مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من أجل النهوض بالعمل الحكومي حيث أن مسئولية تقديم الخدمات بجودة عالية كبيرة خاصة أن الفئة المستهدفة هي المواطنين، مستعرضاً أيضاً أمام الحضور أهم إنجازات مؤسسة إبداع خلال العام الماضي مشيراً إلى أن هذا البرنامج خطوة أولى نحو تعاون مشترك ومستمر بين المؤسسة ووزارة الشؤون الاجتماعية.

جدير بالذكر أن مؤسسة إبداع تعمل على التشبيك مع كافة مؤسسات المجتمع المدني العامة والخاصة من أجل تطوير الكوادر البشرية فيها حيث بدأت بوزارة المرأة وصولاً لوزارة الشؤون الاجتماعية مروراً بالعديد من المؤسسات الأخرى خلال الربع الأول من العام الحالي.