الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية جوال : اتحاد الطائرة يوزع الملابس الرياضية على أندية الطائرة

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 18:00 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد : قام الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بتوزيع الملابس الرياضية الخاصة بالفرق المشاركة في دوري الكرة الطائرة لأندية الدرجة " الممتازة , الأولى , الثانية " والتي قدمتها شركة "جوال " , ضمن رعايتها للدوريات الثلاث , وذلك بحضور نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني عبد السلام هنية , وأعضاء الاتحاد سليم زيارة , خضر مسعود , فضل أبو سمرة , و أمين عام الاتحاد سعد الله أبو عيطة , ومندوبي الفرق المشاركة في الدوريات الثلاث , وذلك بمقر نادي الجمعية الإسلامية غرب مدينة غزة .

وقدم عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد اللعبة شكره الكبير لشركة "جوال " راعية الرياضة الفلسطينية , وذلك لدورها الكبير والفعال في إنجاح البطولات الرياضية , من خلال رعايتها لمختلف الألعاب وخصوصاً دوري كرة الطائرة والذي رعته " جوال " في المواسم الماضية .

وتمنى هنية التوفيق لجميع الفرق في بطولة الدوري بدرجاته الثلاث , متمنياً أن تساهم تلك البطولات في تطوير لعبة الكرة الطائرة محلياً ودولياً .

وأكد هنية على استمرار الاتحاد في تنفيذ أجندته الرياضية التي أعلن عنها منذ بداية الموسم , والمتمثلة ببطولة الدوري التي أوشكت على الانتهاء , وبطولة الكأس والشواطئ , وغيرها من البطولات التي قام الاتحاد بوضعها ضمن خطته السنوية .