السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو طه : الاخلاق والاداء الرجولي أوسمه تتوهج على جبين الفرسان

نشر بتاريخ: 03/04/2014 ( آخر تحديث: 03/04/2014 الساعة: 18:38 )
الخليل -معا - عبد العزيز أبو فنار : ابتدأ مدير الكرة الكابتن زهير أبو طه خلال حديثة حول لقاء الاشقاء يطا ودورا على استاد دورا بأبيات من الشعر " انما الامم الاخلاق ما بقيت ... فإن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا"، مؤكداً أنه في هذه الاوقات الدقيقة والحساسة ترتفع اكف الامهات والاباء والشيب والشباب والعشيرة والاهل وجميع اسرة الفرسان في مدينة يطا التي تقف على قدم واحدة بجميع اطيافها وبكامل تشكيلاتها ضارعةً الى الله ومصليةً اليه في اتمام مشروع المجد الاحترافي الذي بدأ ابنائهم قبل تسعة اشهر.

ووجه أبو طه رسالة شكر وحب وتقدير للتزين بالأخلاق والاكتحال بالشهامة العربية الاصيلة التي عرفت عن ابناء بلدي يطا وعن اشقاءهم ابناء دورا، داعياً الجميع بأن يقدموا وجبة كروية جنوبية دسمة بالأخلاق والعطاء والاداء تظل مناراً شاهداً لعلاقة اخوية بين مدينتين كبيرتين جديرتين بوجودهما بين الكبار وعلى كافة الصعد لنثبت للقصي والداني اننا خير خلف لخير سلف.

وقال أبو طه : خرجنا من جذور شعب صنع المعجزات بتاريخه الطويل قدم شهداؤه وجرحاه قرابين على مذبح الحرية لنثبت اننا شعب قادر على انجاب وتخريج اجيال يحملون المسؤولية ويصنون الأمانة لان مصيرهم واحد ودمهم واحد ودينهم واحد تجمعنا لغة الضاد للتنديد بالأعداء والهتاف للأقارب والأصدقاء.

وأهاب أبو طه بجماهير يطا عدم الانجرار وراء المغرضين المأجورين والابتعاد عن الاشاعات التي تصدر من فيس بوك أزرق وورق أصفر الهدف منها خلخة وحلحة وحدة جماهير الطرفين، متمنياً لفريق الفرسان الوصول الى دوري الاضواء.

وفي سياق أخر قدم الكابتن أبو طه باسم الهيئة الادارية لنادي فرسان يطا وجماهيره كافة التهنئة والتبريك للإخوة رئيس وأعضاء الهيئة الادارية ولاعبي وجماهير نادي واد النيص بحصولهم على المركز الاول لدوري جوال للمحترفين لهذا الموسم في الضفة الغربية، وللأشقاء شباب رفح بحصوله على بطولة الدوري في غزة الحبيبة، والتهنئة والتبريك للإخوة في نادي غزلان الجنوب لحصولهم لقب وصيف البطل.