السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشمال يعقد جلسة تقييم لما انجز خلال الموسم الحالي

نشر بتاريخ: 04/04/2014 ( آخر تحديث: 04/04/2014 الساعة: 13:31 )
نابلس - معا - عصري فياض - اعلامي اتحاد فرع الشمال: عقدت هيئة اتحاد فرع الشمال جلسة تقييميه لها في مقرها في ملعب نابلس بحضور رئيس اتحاد فرع الشمال هلال أبو كشك والامين العام لفرع الاتحاد وضاح العيساوي والدكتور سليمان العمد وعمر جمعة والأعضاء وصالح الزهيري سما لحلوح وغسان جوابره وعصري فياض.

وقد رحب ابو كشك بالحضور واجاب على تساؤلات الاعضاء والاندية التي ترد الى الاعضاء موضحا ان فرع الاتحاد يتواصل في اتمام رسالته في تسيير الدوريات من الثانية وحتى الفئات العمرية ، واضاف اننا حريصون على استكمال كل هذه الدوريات واخراجها الى التنفيذ بالتعاون مع الاتحاد المركزي وفق التقيد بالقونين والضوابط وضمن برامجها المحددة.

كما استعرض وضاح العيساوي امين فرع الاتحاد ما تم انجازه من دوريات رياضية خلال الموسم الحالي من الدرجة الثانية حتى الفئات العمرية، وقال العيساوي ان عد المباريات التي جرت ضمن دوري الثانية كانت56 مباراة على الملاعب نابلس وطولكرم والفارعة حيث تأهلت طوباس للمربع الذهبي الذي تجري مرحلة الاياب منه هذه الايام وهبط منه للدرجة الثالثة كل من الفريقين شيقة وقراوة بني حسان.

اما دوري الشباب والذي شارك فيه عشرون فريقا فقد تأهل منه فريقا اسلامي قلقيلية ومركز رقم واحد وقد اختتم قبل ثلاثة ايام، وبخصوص الناشئين فقد شارك فيه 21 فريقا وخاض 54 مباراة وقد شارف على الاختتام حيث لم يتبقى إلا مبارتين ،وهما شباب نابلس ومركز طولكرم واتحاد نابلس ومركز جنين.

وقد بدأت جلسة الاتحاد فرع الشمال بالاحتفال بخطوبة عضو الفرع الدكتور سليمان العمد، ورئيس لجنة المسابقات حيث تم توزيع الحلوى والعصائر وتقبل التهاني بهذه المناسبة السعيدة.