الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهالي عصيرة الشمالية يتضامنون مع الأسرى

نشر بتاريخ: 05/04/2014 ( آخر تحديث: 05/04/2014 الساعة: 13:59 )
نابلس- معا- شارك المئات من أهالي بلدة عصيرة الشمالية في نابلس بمسيرة تضامناً مع الأسرى داخل سجون الاحتلال، ورفضا للقرار الإسرائيلي بعدم الإفراج عن الدفعة الرابعة من الأسرى ودعما للرئيس أبو مازن في حفاظه على الثوابت الفلسطينية.

وجاء ذلك بدعوة من حركة فتح في البلدة ونادي الأسير الفلسطيني بنابلس ووزارة الأسرى.

وطالبت والدة الأسير نائل ياسين باسم أهالي الأسرى جميع أبناء الشعب الفلسطيني التحرك والعمل على إبقاء قضية الأسرى حية حتى يتم تحريرهم.

وأكد عمار ياسين أمين سر حركه فتح في البلدة على أن جميع أبناء حركة فتح والأهالي يقفون إلى جانب قضية الأسرى وخلف الرئيس أبو مازن في مواقفه الثابتة.

وأشار مدير نادي الأسير في نابلس رائد عامر إلى أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع التوحد والوقوف إلى جانب القيادة في ظل الرفض الإسرائيلي بالإفراج عن الأسرى، وفي ظل الضغوط الدولية التي تمارس ضد القيادة، وثمن عامر قرار الرئيس بالتوجه للمؤسسات الدولية والانضمام لها لما لذلك من أهمية ودعم لقضية الأسرى.

فيما أشار ناصر جوابرة رئيس بلدية عصيرة الشمالية إلى أن ملف الأسرى هو على سلم أولويات القيادة والمؤسسات الفلسطينية، وأن بلدية عصيره الشمالية وجميع الأهالي يدعمون الأسرى ونضالاتهم من أجل الحرية، وطالب جوابرة الجميع للعمل على دعم الموقف السياسي للقيادة الفلسطينية.