الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الارتباط العسكري يطمئن على صحة المصاب فلني

نشر بتاريخ: 05/04/2014 ( آخر تحديث: 05/04/2014 الساعة: 17:25 )
الخليل - معا - افاد ضابط العلاقات العامه بالخليل بان وفد من الارتباط العسكري بالخليل قام بزيارة المواطن الجريح نعيم حسن عبد المعطي فلني (54 عاما) من سكان مدينة رام الله والذي أصيب بعيار مطاطي في منطقة الرأس خلال مواجهات دارت بين مجموعة من الشبان وقوة من الجيش الإسرائيلي على معبر عوفر في رام الله، حيث تم نقله إلى المستشفى الاهلي في مدينة الخليل لتلقي العلاج اللازم.

وفد الارتباط العسكري وبعد الاطمئنان على صحة المصاب والاطلاع على التقارير الطبية طالب ذوويه بضرورة تقديم شكوى لدى الشرطة الفلسطينية بالخصوص ليتسنى للارتباط العسكري بعد ذلك اجراء ما يلزم، محملا الاحتلال الإسرائيلي عما ستؤول اليه حالة المصاب، كما ونقل تحيات القيادة السياسية والأمنية للمصاب متمنيين له دوام الصحة والعافية مشيدين بصمود الأهالي بوجه الغطرسة الإسرائيلية.

بدورهم ذوي المواطن اثنوا على عمل الارتباط العسكري ومتابعتهم لحالة المصابين مما يدلل على مدى تلمس حاجة المواطنين كما ان ذلك يرفع من عزيمتهم في ظل الهجمة الإسرائيلية الشرسة التي يتعرضون لها ، موضحين بأنهم بصدد إجراء اللازم ورفع شكوى بالخصوص.

وتأتي هذه الخطوة استنادا لتوجهات الرئيس محمود عباس وبتعليمات من قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي لتوفير الامن والامان للمواطن الفلسطيني وتلبية احتياجاته.