الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عنان السعدي لاعب هلال القدس سابقا يوقع لفريق لاهويا الاسباني

نشر بتاريخ: 05/04/2014 ( آخر تحديث: 05/04/2014 الساعة: 18:01 )
القدس – معا - عبدالله الماجد - بعد رحلة غياب وانقطاع عن عالم الساحرة المستديرة بسبب السفر الى اسبانيا من اجل الدراسة عاد اللاعب عنان السعدي البالغ من العمر 19 عاما ابن مدينة عرابة في الداخل المحتل لممارسة لعبة كرة القدم من جديد حيث انضم لصفوف فريق لاهويا لوركا الاسباني الذي يلعب في دوري الدرجه الثانية "ب" المؤهل لدوري الدرجة الثانية الاسباني .

ويحتل فريق لاهويا المركز الاول وهو من ابرز المرشحين للتاهل الى دوري الدرجة الثانية ، ويشارك السعدي مع فريق الشباب لتحت 23 عاما ولكنه هو اللاعب الوحيد في فريق الشباب الذي يتدرب مع الفريق الاول بالاضافة للاعب اخر .

ويقيم السعدي في مدينة لوركا التابعة لمقاطعة مورسيا وكان فريق لاهويا لوركا قد واجه الاسبوع الماضي فريق موراتايا وفاز عليه 3-1 وشارك السعدي في اللقاء حيث نال اعجاب الجهاز الفني وسيواجه فريق اباران يوم الاحد القادم .

هذا وقال السعدي انه يتدرب بدرجه عالية من الاحترافية ليثبت نفسه ويلعب مع الفريق الاول وانه لم ينقطع ابدا عن التدريبات حيث تدرب مع 3 انديه من درجات مختلفة فور وصوله من ضمنهم لاهويا .

ويعتبر عنان السعدي احد لاعبي هلال القدس الشباب الذي لعب مع الفريق فترة الذهاب ولاقى اعجاب الجميع لما يتمتع به اللاعب من قوة في الملعب حيث يلعب في مركز الارتكاز .

ومن الجدير ذكره ان السعدي تم استدعائه الى المنتخب الاولمبي وقد يشارك في بطولة اسيان في كوريا الجنوبية في شهر ايلول القادم حيث اكد مدرب المنتخب الاولمبي عبد الناصر بركات انه سيقف على مستوى السعدي حين عودته لارض الوطن وتمنى له التوفيق في حياته الدراسية والاحترافية بكرة القدم هذا .

وتمنى عنان السعدي كل التوفيق لفريقه السابق هلال القدس في نهائي كاس فلسطين حيث سيقابل الهلال الظاهريه وابدى اللاعب ثقته في زملائه على تحقيق لقب الكاس ورسم البسمة على شفاه جمهور الهلال الوفي الذي يستحق بطولة هذا العام على حد قوله كما تمنى التوفيق للمنتخب الوطني الفلسطيني في بطولة كاس التحدي الاسيوي المقرر اقامتها في شهر ايار القادم في جزر المالديف.