الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوة التنفيذية تداهم وكر مخدرات وتصادر كميه من البانجو واصابه اثنين من أفرادها بجراح خطيرة

نشر بتاريخ: 30/06/2007 ( آخر تحديث: 30/06/2007 الساعة: 22:12 )
غزة- معا- تمكنت القوة التنفيذية في محافظة الوسطى من مداهمة 4 أماكن كان يتحصن بها تجار مخدرات وألقت القبض على 4 أشخاص من المتحصنين وصادرت كميه كبيرة من البانجو، والاسلحة.

وقالت القوة في بيان تلقت" معا" نسخة عنه" أنها قامت بمحاصرة هذه الأماكن بعد تلقيها معلومات مؤكده بخصوص وجود التجار فيها، وتم اقتحامها وعثر على كميه كبيرة من البانجو وتم مصادرتها والاسلحة، وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص من تجار المخدرات، وحولتهم لمكتب التحقيق".

وفي سياق منفصل جرح اثنين من عناصر القوة التنفيذية في منطقة الشعف شرق مدينه غزة أثناء محاولة القوة مصادرة بعض الاسلحة.

وجاء هذا بعد أن حاصرت القوة التنفيذية مجموعه من تجار السلاح كانوا يتحصنوا داخل احد المنازل في منطقة الشعف شرق الشجاعيه وقام المسلحون بإطلاق قذيفة أر بي جي تجاه عناصر القوة التنفيذية، ما أدى إلى إصابة اثنين من أفراد القوة بجراح، وصفت بالخطيرة.

واضاف البيان ان القوة التنفيذية اقتحمت المكان وألقت القبض على المسلحين وصادرت كميه كبيرة من السلاح.

ومن الجدير ذكره أن القوة التنفيذية ألقت القبض على العديد من شبكات المخدرات في الاونه الاخيره في محافظات غزة.

وفي سياق اخر التقى اليوم أبو عبيده الجراح القائد العام للقوة التنفيذية وفدا من لجان الإصلاح في حي الزيتون لاجل التنسيق بين القوة التنفيذية ولجان الإصلاح والوجهاء في العائلات".

وقال ابو عبيدة "انه اجتمع معهم وناقشهم في موضوعات مهمة ومن أهم القضايا التي نوقشت في هذا الاجتماع قضايا المشكلات العائلية وخاصة التي يوجد بها قتل ووضع حد لظاهرة سلاح العائلات مشيرا الى انه تم الاتفاق على أليه لحل هذه المشاكل" حسب البيان.

من جهتها طلبت لجان الإصلاح من القوة التنفيذية توفير خدمات عديدة تحتاجها اللجان، وتوفير خط اتصال بينهم والعمل على توثيق العلاقة فيما بينهم".

وبعد الانتهاء من الاجتماع قام وفد لجان الإصلاح بجولة تفقدية برفقة أبو عبيده لسجن السرايا المركزي ولمجمع السرايا الحكومي.