الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة الدكتور جواد عواد يلتقي رئيس بلدية الشيوخ

نشر بتاريخ: 06/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 16:48 )
الخليل - معا - استقبل رئيس بلدية الشيوخ الدكتور شريف الحلايقة وأعضاء المجلس البلدي في البلدية وزير الصحة الدكتور جواد عواد ومدير عام الرعاية الأولية والصحة العامة الدكتور أسعد رملاوي و مدير عام وزارة الصحة ومدير الأمراض المزمنة الدكتور كمال الشفرة ومدير صحة شمال الخليل الدكتور حسين حجة والوفد المرافق له .

وعرض الحلايقة الوضع الصحي في بلدة الشيوخ والمناطق المجاورة في شمال شرق الخليل وافتقار هذه المنطقة لعيادة صحية متطورة تفي بحاجات المواطنين .

وبعد المحاورات التي جرت خلال الاجتماع بين الحضور وعد وزير الصحة الدكتور جواد عواد المساعدة في تحسين الوضع الصحي في البلدة والعمل على تطوير الخدمات الصحية في المنطقة وتلبية احتياجات المواطنين من هذه الناحية المهمة .

وصرح وزير الصحة أنه سيتم بناء مستشفى في شمال الخليل في منطقة حلحول كما سيتم بناء مستشفى في جنوب الخليل في منطقة دورا حيث تم دعم الوزارة بسبعة مشاريع لإنشاء مراكز صحية في الضفة الغربية ومنها 10 ملايين يورو لبناء المستشفيات في جنوب الضفة في مناطق شمال وجنوب الخليل وتم المصادقة على القرار من قبل دولة رئيس الوزراء .

وبعد الاجتماع قام الوفد بزيارة العيادات الصحية في وسط البلدة ومنطقة قفان خميس واطلع الوزير على سير العمل فيها .

وشكر رئيس بلدية الشيوخ الدكتور شريف الحلايقة معالي الوزير الدكتور جواد عواد والوفد المرافق له على تلبية دعوة لزيارة البلدة و الجهود المبذولة لخدمة الوطن والمواطن.