الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع تبرق مهنئة البطل علاء الدين عبد اللاوي

نشر بتاريخ: 06/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 19:41 )
القدس- معا : أبرق الامين العام للجنة الوطنية لماهضة التطبيع جهاد عويضة مهنئا لاعب الملاكمة التونسي علاء الدين عبد اللاوي لحصوله على بطولة الجامعات في الملاكمة "وزن أقل من 90"، وذلك بعد أن ترشح إلى الدور النهائي لكأس فرنسا للملاكمة بين الجامعات ، وقد فاز ضد ملاكم إيطالي واسباني وملاكمين فرنسيين منهم إثنين بضربة القاضية، فيما جمعته الجمعة مباراة ضد لاعب اسرائيلي، حيث رفض اللعب ضد الملاكم الإسرائيلي لأنه إعتبر ذلك نوعا من التطبيع و خيانة لدماء الشهداء الفلسطينيين، لكنه غير موقفه وصمم على المواجهة ولقن خصمه درسا قاسيا وفاز عليه بالضربة القاضية وأهدى فوزه للشعب الفلسطيني.

وأبرق عويضة مهنئا البطل التونسي مؤكدا أنه سيقام له حفل تكريم في العاصمة الاردنية بعد عيد الفطر المبارك وعلى هامش أنعقاد المكتب التنفيذي للجنة الوطنية لمناهضة التطبيع الذي سيقام في العاصمة الاردنية عمان.

وبذلك يكون البطل التونسي قد حقق بطولة كأس فرنسا للملاكمة بين الجامعات في وزن 89 كغ بعد ان تمكن من هزم الاسرائيلي دانيال مارون في الجولة الثالثة بعد ثلاث لكمات قوية اسقطت الاسرئيلي على الارض مما دعي لنقله فورا لأحد المستشفيات بعد إصابته بكسر على مستوى فمه ...
و قد شهدت القاعة حالة فوضى عارمة بعد محاولات الإعتداء بالكراسي على الملاكم التونسي علاء الدين من طرف مشجعي الملاكم الإسرائيلي بعد تتويجه بالكأس لكنه لم يصب بآذى.