الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بكرة الطائرة : فوز كفر ثلث على رامون

نشر بتاريخ: 06/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 18:55 )
طوباس -معا - نعمان الأشقر- كفر ثلث نت - حقق نادي كفر ثلث أمس الجمعة فوزه الثاني ضمن ملحق الدرجة الأولى المؤهل للدرجة الممتازة في المباراة التي عقدت على صالة مخيم الفارعة بعد تغلبه على نادي رامون بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ليرفع رصيده بست نقاط ويكون أول الفرق المتأهلة للدرجة الممتازة من فرق الدرجة الأولى ويقضي على أمال رامون .
كفر ثلث :3
رامون""1
الشوط الأول
أخذت المباراة طابع الحذر وجس النبض، وبعد البداية السريعة لرامون والتقدم بالنقاط الثلاثة الأولى تبادل الفريقان حصد النقاط ليفرض كفر ثلث التعادل عند النقطة العاشرة ويعود نادي كفر ثلث ليتقدم سريعا ب16-13 بفضل خط الهجوم المكون من الكابتن أيمن عودة واللاعب الصاعد قيس شواهنة . نادي رمون سدد ضربات سريعة على كافة أنحاء الشبكة ليتعادل ب17-17 لكن نادي كفر ثلث عبر لاعبيه ضياء شواهنه وأسامة شواهنه واللاعب الحر حسان عودة رمموا حائط الصد وتنابوا على إسقاط الكرات على ملعب رامون لتستقر نتيجة المباراة بتقدم كفر ثلث ب25-19.

وبدأ الشوط الثاني بتكافؤ الفريقين وحصد النقاط ليتعادلا 4-4 وليفرض كفر ثلث سيطرته باصرار من لاعبي النادي على حسم النتيجة مما جعل محاولات رامون في العودة إلى أجواء المباراة أمرا صعبا في ظل المعنويات العالية لفريق نادي كفرثلث الذي اعتبر هذه المباراة حاسمة للتأهل للدرجة الممتازة. اللاعب الحر "بدر عودة ""ضبط إيقاع اللعب ليوزع الكرات على لاعبي كفر ثلث ليتكفل الكابتن أيمن عودة وياسر ومصعب شواهنه بحصد النقاط من كافة أنحاء الشبكة لينهي كفر ثلث الشوط الثاني بفارق مريح ب 25-15.

الشوط الثالث: حافظ كفر ثلث على تميزه وسيطرته على اللعب لمهارة لاعبيه أسامة وضياء شواهنه والكابتن ليتقدم كفر ثلث ب 16-12.

نادي رامون أعاد تنظيم ملعبه من جديد عبر إسقاط الكرات في الأماكن الخالية وخلف حوائط الصد ليفرض التعادل على كفر ثلث ب17-17- كفرثلث انتفض مرة أخرى وسيطر على أجواء الشبكة بلاعبيه ياسر شواهنه وأسامة شواهنه ليتقدم مجددا ب 22-18 لكن رامون عاد لأجواء المعلب ليحصد النقاط بشكل سريع ويخسر نادي كفر ثلث الشوط الثالث ب 23-25 لصالح رامون

الشوط الرابع
بداية سريعة من كفرثلث ليحصد النقاط الأربعة ليحقق رامون التعادل عند النقطة السادسة ويستمر إهدار النقاط من كفر ثلث ويعود الفريقان للتعادل ب10-10.
ودفع مدرب الفريق "سعيد شواهنه""باللاعب سمير عودة للمشاركة في المباراة رغم إصابته ليحقق مجموعة من النقاط و يتقدم كفرثلث ب18-13
ويستمر التناغم بين لاعبي كفرثلث لينتهي الشوط الرابع ب25-20 وبذلك يكون فريق كفر ثلث أول المتأهلين لدوري الدرجة الممتازة مع فريق مخماس بعد تغلبه على نادي عقابا ب3 أشواط مقابل لاشئ.
برز من فريق رامون محمود يعقوب ومحمد وأيمن نعيم ورأفت صبح ومحمد محمود
.
أدار اللقاء باقتدار: فتحي جمّال حكم أول، أزهر خطاطبة حكم ثانيً، وعلى الرايات فادي رضوان وعثمان بدران وسجلها رشيد رضوان وأسامة خطاطبة.