الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس يستجمع طاقاته ويبدأ مرحلة الاستعداد للموسم الكروي القادم

نشر بتاريخ: 06/04/2014 ( آخر تحديث: 06/04/2014 الساعة: 20:09 )
القدس -معا - الدائرة الاعلامية لنادي هلال القدس - ما لبث الموسم الكروي الحالي أن ينتهي حتى سارعت إدارة نادي هلال القدس إلى حشد الهمم والطاقات وبدء التخطيط و الإعداد للموسم الكروي القادم حرصا من رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب على الارتقاء بالفريق الأول لأعلى المستويات .

لتشهد أروقة النادي اجتماعا حضره عدد من خبراء ومختصين كرة القدم وعدد من الحريصين على مصلحة النادي وهم اشرف الدعاس ، امجد طه ، حسني الكيلاني ، ضياء الشويكي ، طاهر الديسي ، عاصم جويحان ، عدنان حجازي ، عقيل النشاشيبي ، عماد الزعتري ، مأمون الحلبي ، ماجد ابو عيشة ، محمد دجاني ، معن القطب ، مفيد جبر، ناصر السلايمة .

لتبدأ الجلسة التي كان عنوانها مستقبل نادي هلال القدس الكروي بترحيب من رئيس النادي الدكتور باسم ابو عصب مشيدا بتنوع البرامج والفعاليات الرياضية في نادي الهلال وما يجري من جهود لتعزيزها وتنويعها منوها لأهمية الانسجام والتناغم والتكاتف في المرحلة المقبلة ومتحدثا عن حلمه بان يرى أبناء النادي الناشئين يلعبون في صفوف الأول كحصاد لما يزرعه هلال القدس مما يحتم وضع خطة طويلة الأمد تخاطب الفرق الناشئة وخطة سريعة المفعول لتحقيق أفضل النتائج في المرحلة المقبلة وأضاف أبو عصب انه يجري في هذه الأيام دراسة تفاصيل الفريق في الموسم المنتهي بايجابياتها وسلبياتها لاستخلاص العبر ووضع نظام جديد ومحكم يحكم الفريق الأول.

من جهته تحدث كبير المدربين المقدسيين الخبير عقيل النشاشيبي موضحا ان فريق كرة القدم هو منظومة كاملة وشاملة تجمع ما بين الإدارة والفريق والجهاز الفني والجماهير وسر النجاح في التوافق الكامل وأي خلل ينعكس سلبا على النتائج ، مع أهمية وجود مدير كرة يشرف على جميع الفئات العمرية بجميع احتياجاتها . و ضرورة وضع خطة طويلة الأمد تشمل تطوير البنية التحتية واللاعبين .

و ضرورة وجود هيكلية إدارية منظمة ومترابطة وشاملة . هذا وشهدت الجلسة مداخلات لجميع الحضور حول رؤيتهم المستقبلية للفريق الأول وتحليلهم لواقع الفرق الناشئة والمساندة أظهرت حجم الإمكانيات الفنية الموجودة بنادي هلال القدس وضرورة توحيد الجهود لبناء جيل كروي متميز .

هذا وسيجري في الأيام القريبة الإعلان عن اللجنة الرياضية في نادي هلال القدس .