الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح بسلفيت تكرم الطلبة المتفوقين في مدارس رافات

نشر بتاريخ: 07/04/2014 ( آخر تحديث: 07/04/2014 الساعة: 14:17 )
سلفيت - معا - نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/إقليم سلفيت الأحد تكريماً للطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور رافات الثانوية ومدرسة بنات رافات الثانوية.

وحضر الحفل عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح/إقليم سلفيت، وكايد شحادة أمين سر منطقة الشهيد أبو جهاد التنظيمية، والوفد المرافق.

ورحّب كايد شحادة بالحضور وهنأ الطلبة بنجاحهم وتفوقهم، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح، وشكر الهيئات التدريسية في مدارس البلدة على جهودها في إنجاح المسيرة التعليمية.

هنأ عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في إقليم سلفيت الطلبة المتفوقين الذين هم فرسان فلسطين، وقادة المستقبل في بناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد عواد أن المعلم يلعب دوراً إيجابياً في إنقاذ الأجيال خصوصاً وأننا نعيش تحت الاحتلال، ونصح أولياء أمور الطلبة بالاهتمام بأبنائهم لما في ذلك من خير على المجتمع، تابع أن تلاميذ ياسر عرفات ما يزالون يحملون الرسالة من أجل فلسطين ولرفع علم فلسطين عالياً ، مؤكدا أن "فتح" ستبقى سنداً لكل المتعلمين والدارسين.

من جانبها شكرت مدارس بلدة رافات والطلبة المكرمون حركة فتح على هذه اللفته الكريمة التي تركت في نفوسهم الأثر الإيجابي والتي تعمل على تشجيع الطلبة وتحفيزهم.