الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تقوم بزيارة لنادي مجموعة كشافة حطين

نشر بتاريخ: 07/04/2014 ( آخر تحديث: 07/04/2014 الساعة: 18:38 )
نابلس -معا - شريف منى : قام وفد من الغرفة التجارية بنابلس برئاسة حسام حجاوي بزيارة لنادي حطين للاطلاع على اوضاعه وتوطيدا للعلاقة بينها وبين الاندية في نابلس ، وكان في استقبال الضيوف نائب رئيس النادي الدكتور جلال الدبيك واعضاء من الهيئة الادارية للنادي .

حيث قام الدكتور جلال بالترحيب بالسادة اعضاء الوفد واستعرض لهم التاريخ المشرف للنادي على كل الاصعدة الرياضية والثقافية والاجتماية والوطنية
حيث قدم النادي الشهداء والجرحى والاسرى من لاعبين واعضاء واطلعهم على اوضاع النادي الحالية وماالت اليه من تنفيذ للخطة التطويرية التي وضعتها الهيئة الادارية من مقرات وانشاء للملاعب والصالات رغم الامكانيات الضعيفة وذلك لخدمة الشباب ورعايتهم التي تعد من اولويات النادي.

ثم عرض المشرف الرياضي للنادي احمد ابو صفية خطة دمج الاندية التي بادر النادي لطرحها وما وصلت الي اللقاءات مع النديةالتي تدعم فكرة الاندماج للنهوض بنابلس لتمثيل المدينة بفرق قويه.

واطلع مجدي البزرة رئيس الدائرة المالية للنادي الوضع المادي الصعب للنادي وقلة الامكانيات وشح الموارد المالية ،ودعا الغرفة التجاريه لاخذ دورها الريادي في حث المؤسسات والشركات لدعم النادي ورعايته وفي المقابل حث السيد حسام حجاوي رئيس الغرفة التجاريه الندية الى الاهتمام بعنصر الشباب ورعايته لخلق جيل واعي ومثقف ودعا المؤسسات الى دعم الاندية.

وخلال مداخلته تسائل عمر هاشم نائب رئيس الغرفة عن الاليات والوسائل للنهوض بالاندية والاسراع في تنفيذ خطة دمج الاندية لما لها من منفعه على الاندية والمدينة.

ثم قام الوفد بجوله تفقدية لمرافق النادي ومقر ه الجديد وصالات وملاعب النادي حيث ابدوا اعجابهم بها ووعدوا بمتابعة النادي مستقبلا وعمل مشاريع مشتركة معه.

وفي نهاية الزيارة شكر الدكتور جلال رئيس واعضاء غرفة تجار وصناعة نابلس على زيارتهم واهتمامهم بالمؤسسات الرياضية وطلبهم بمواصلت الزيارات للاندية ودعا كافة مؤسسات المدينة للحذو حذو الغرفة التجارية بتفقد الاندية في نابلس.