الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

براعم طارق ينتصرون على جمعية الشبان المسلمين بسداسية بيضاء

نشر بتاريخ: 07/04/2014 ( آخر تحديث: 07/04/2014 الساعة: 20:38 )
الخليل- معا - غيث غيث الناطق الاعلامي للنادي : استهل مساء اليوم، براعم نادي طارق بن زياد مباراتهم الأولى في بطولة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لمواليد الـ 2000، بفوزاً كاسحاً على أشقائهم جمعية الشبان المسلمين بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الاول من المجموعة الثالثة في منطقة الجنوب .

انطلق الشوط الاول، هادئاً بين الطرفين، في ظل غياب التركيز لدى الفريقين، حتى نظم براعم طارق صفوفهم، ونجحوا في تسجيل هدف السبق، بعدما أرسل ثائر بنات كرة طويلة وصلت زميله مصعب الرجبي الذي سددها صاروخية في حلق المرمى د17، وبعد ثلاثة دقائق، عزز براعم طارق النتيجة بهدف ثان، عن طريق عماد عطية بعدما انسل من ميمنة الملعب واخترق الجزاء وانفرد بالحارس مصطفى احريز ووضع الكرة في شباكه .
|273922|
فيما حاول أبناء الجمعية تدارك الموضوع وتحقيق التعادل، من خلال المميز روبين زاهدة الذي حاول بأكثر من كرة لكن الحارس مجدي ابو حتة كان له بالمرصاد دائماً، وفي هجوم منظم لأبناء طارق، قاده نور ابو ماضي مع تبادل التمريرات مع زميله ثائر بنات، ليعكس الاول كرة نموذجية وصلت مقشرة الى محمد خليفة الذي بدوره أركن الكرة في الشباك معززاً النتيجة بهدف ثالث، وانتهى الشوط بتقدم طارق بثلاثة اهداف دون رد .

وفي الشوط الثاني، نجح ابناء طارق في تسجيل الهدف الرابع من خلال المتألق ثائر بنات، واستمر ابناء طارق في هجومهم واهدروا العديد من الفرص ، ونجح بعدها مصعب الرجبي في تسجيل الهدف الخامس بعد أن تلقى كرة في العمق من يزن الجمل وأسكنها في الشباك.

حاول جمعية الشبان ، تسجيل هدف التقليص من خلال عدي عمرو ومحمد ابو نجمة لكن دون فائدة، واختتمت المباراة بهدف سادس عبر اللاعب يزن الجمل الذي اخترق صندوق الجزاء وسدد كرة على يسار الحارس احريز، معلناً الحكم عن نهاية المباراة بفوز طارق بن زياد بنتيجة 6/0.

الحكام: عثمان أبو زرقة للساحة، ومعه على الاطراف شفيق اخليل و انس العويوي ، ورابعاً خالد الشلودي.
|273923|