الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بكلية العلوم والتكنولوجيا في خان يونس

نشر بتاريخ: 01/07/2007 ( آخر تحديث: 01/07/2007 الساعة: 15:58 )
خان يونس- معا- انهت كلية العلوم والتكنولوجيا جنوب قطاع غزة من تقديم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني وفقاً للجداول الدراسية التي أعدت مسبقاً لتعويض فترات انقطاع الطلبة عن الدراسة، فيما بدأ التسجيل للفصل الدراسي الصيفي.

وأكد د. سعد الدين البلتاجي نائب العميد للشؤون الأكاديمية أن جميع الطلبة في كافة التخصصات تقدموا للامتحانات النهائية في أجواء مناسبة إلى حد كبير، حيث حرصت إدارة الكلية على التعامل مع كافة الحالات بشكل يسهل على الطلبة تقديم امتحاناتهم بشكل مرن وسهل عبر فتح أكثر من لجنة امتحان والتعامل المرن مع الحالات الخاصة، مشيراً إلى أن التأخير في عقد الامتحانات النهائية جاء نتيجة الظروف المحيطة، والتي اوجبت تمديد الفصل لمدة أسبوعين لتعويض المحاضرات الفائتة.

وأوضح أن التسجيل للفصل الدراسي الصيفي بدأ لجميع الطلبة في مجموعة من المساقات التي تم طرحها لدرجتي الدبلوم والبكالوريوس، وذلك كمساعدة للطلبة الخريجين والذين لديهم مشاكل أكاديمية ليستطيعوا تخطيها قبل بدء العام الدراسي الجديد 2007/2008.

وأشار بسام سعيد رئيس قسم العلاقات العامة إن الكلية تمكنت من تخطى هذه المرحلة والنجاح في تنظيم الامتحانات النهائية واستكمال الإجراءات الخاصة بالفصل الصيفي، والعمل جار على تنفذ البرامج التطويرية الأخرى بالكلية.