الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عصفور: يطالب الاولمبية بافتتاح صالة ماجد اسعد امام كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 08/04/2014 الساعة: 19:38 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - طالب قائد فريق سنجل للكرة الطائرة رافي عصفور الجهات المسؤولة وبالذات اللجنة الاولمبية باعادة النظر بقرارها المتعلق بتخصيص صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة للالعاب القتالية فقط وعدم اجراء مباريات ودوريات الكرة الطائرة ، وقال عصفور ان صالة ماجد اسعد كانت بمثابة الصالة والملعب البيتي لنادي سنجل وللعديد من الاندية في اكثر من لعبة خاصة في ظل عدم وجود ملاعب وصالات قانونية للاندية وكانت الصالة ملعبا تدريبيا لفريق سنجل بالكرة الطائرة وبتخصيص الصالة فقط للالعاب القتالية فقدت هذه الاندية وعلى راسها نادي سنجل بطل كأس سوبر كرة الطائرة ملعبها البيتي ومكان تدريبات الفريق.

واضاف عصفور : اصبحت جميع مبارياتنا على صالتي بلدية الخليل وثقافي طولكرم وفي بعض الاغوقات الفارعة وجميعها بعيدة جدا عن سنجل والامر الاصعب من هذا وذاك فقدنا مكان التدريب الذي كنا نتدرب فيه وهو صالة ماجد اسعد بالبيرة، ولا يوجد في محافظة رام الله اي صالة قانونية لاجراء مباريات كرة الطائرة باستثناء ماجد اسعد بالبيرة.

وتساءل عصفور : اين يمكن لنا ان ندرب الفريق اذن ؟ سيكون على ملاعب غير قانونية كما اننا بهذه الحالة فقدنا ملعبنا البيتي ، مؤكدا ان صالة ابسا التابعة لبلدية رام الله لا يوجد فيها ملعب للكرة الطائرة.
واهاب عصفور باللجنة الاولمبية باعادة النظر في هذا الامر لما يعنيه لاندية الطائرة في محافظة رام الله والبيرة بشكل عام ولنادي سنجل بشكل خاص.