الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدهون يشارك في تكريم أبطال الموسم الرياضي لكرة القدم

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 08/04/2014 الساعة: 20:40 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :شارك الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة فغي الحكومة المقالة في حفل تكريم أبطال الموسم الرياضي لكرة القدم , والذي نظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بفندق المتحف على شاطئ بحر غزة , وذلك بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والوطنية , يتقدمهم د. أسعد المجدولاي نائب رئيس اللجنة الأولمبية , م . يونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال بمحافظة غزة , وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وفي كلمته شكر الدكتور المدهون اتحاد كرة القدم على ما بذله من جهود لرقي الرياضة في غزة, مناشدا المؤسسات الوطنية بدعم الرياضيين على غرار شركة "جوال" الداعم الأول للبطولات في القطاع.

وأشاد المدهون بالنقلة النوعية التي شهدتها تغطية المسابقات الكروية, متمنيا التوفيق لجميع الإعلاميين الرياضيين , الذين بذلوا جهوداً مميزة خلال الموسم الرياضي .

وتحدث المدهون عن الدور الكبير الذي لعبه الوفاق الرياضي في إنجاح البطولات الرياضية في غزة بشكلٍ عام ,كرة القدم على وجه الخصوص .

وبارك المدهون لنادي شباب رفح ممثلاً بمجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره , بتتويجهم بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي , في إشارة واضحة لنجاح المنظومة الرياضية في القلعة الزرقاء .

وتمنى المدهون لشباب رفح التوفيق في المواسم القادمة , متمنياً أن يحصل الفريق على حقه بتمثيل فلسطين خارجياً .