الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابة خمسة أشخاص اثر حريق بالرملة

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 09/04/2014 الساعة: 09:50 )
الرملة - معا - أصيب خمسة أشخاص بجراح متفاوتة، الليلة (الثلاثاء)، بعد قيام مشتبه بإضرام النار في مقهى بجوار السوق البلدي بمدينة الرملة.

وأفاد مراسل "معا" نقلا عن مصادر طبية، أنّ انفجارا وقع في مقهى "نادي الأصدقاء" في مدينة الرملة، ما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص.

وقالت المصادر الطبية إنّ طواقم الإسعاف التابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء" تلقت بلاغا الساعة 22:55 حول "وقوع انفجار"، وهرعت إلى المكان في شارع "يتسحاك سديه"، حيث تم تقديم العلاج لخمسة مصابين، أحدهم وصفت اصابته بالخطرة، واثنان بالمتوسطة وأثنان آخران بالطفيفة.

وذكرت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصلت نسخة عنه إلى مراسل "معا"، أنّه يستدل من التحقيقات الأولية أن مشتبها وصل إلى مقهى "نادي الأصدقاء" القريب من منطقة السوق في المدينة، وسكب وقودا ومن ثمّ أضرم النار في المكان، ما أسفر عن تسجيل عدد من الإصابات البشرية المتفاوتة. وقد تم إحالة المصابين للعلاج في المستشفيات المجاورة.

|274132|هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت إلى هناك بأعمال البحث وراء مشتبهين بموازاة أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وظروف وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها وخلفيتها بعد.

وقال المسعف أوفير شايش، الذي كان أول من وصل إلى المقهى من بين طواقم الإسعاف: "كانت هناك بلبلة كبيرة حيث كان المكان محترقا واضطجع خمسة مصابين على الرصيف الخارجي، بعد ان تمّ إخراجهم بواسطة رجال الإطفائية وسكان محليين. قدمنا لهم علاجا طبيا في المكان ضد الحروق ونقلناهم إلى مشفيي تل هشومير و"أساف هروفيه" في صرفند".