الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الإعلام الاجتماعي-فلسطين ينتخب مجلس إدارته الجديد

نشر بتاريخ: 09/04/2014 ( آخر تحديث: 09/04/2014 الساعة: 11:05 )
غزة -معا- انتخب نادي الإعلام الاجتماعي – فلسطين، مجلس إدارته الجديد بعد عملية انتخابية نزيهة فاز بها 7 أعضاء من أصل 11 عضواً مرشحين للعضوية .

وجرت الانتخابات الداخلية في مقر المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية وسط أجواء مهنية بحضور كل من فتحي صبّاح رئيس مجلس إدارة المعهد ومائسة السلطان سكرتيرة المعهد، اللذين كانا كجهة حيادية مطلعة على أجواء العملية الانتخابية .

وترشح لعضوية مجلس إدارة النادي 11 عضواً ، بعدما أوصى النادي في جلسته العامة بحضور كافة أعضاء النادي أن يجري المرشحين الـ 11 الانتخابات فيما بينهم وانتخاب 7 أعضاء .

وفاز في الانتخابات كلاً من عمر فارس أبو شاويش "رئيساً" ، غادة محمد الكرد "نائب الرئيس"، نائل ماهر خضر" أميناً للسر "، عايدة ناهض اللوح " أميناً للصندوق "، علي عليان بخيت "عضواً "، طارق موسى الفرا "عضواً "، أسامة صابر حميد "عضواً " .

وعبّر نادي الإعلام الاجتماعي – فلسطين عن فخره واعتزازه بنخبة من الشباب الفلسطيني الواعد المتطلع للارتقاء بواقع المجتمع الفلسطيني ونقل التجربة الفلسطينية المتميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ورأى النادي أن لا خاسر في الانتخابات، للروح الأسرية والأخوية والمهنية التي تجمع أعضاء النادي ، داعياً إلى تكثيف الجهود لنقل رسالته بمصداقية المبنية على أسس التعاون وتكامل الأدوار .

الجدير بالذكر، مبادرة نادي الإعلام الاجتماعي – فلسطين، مبادرة تطوعية تسعى للنهوض والارتقاء بالشباب الفلسطيني في العمل الإعلامي الاجتماعي حيث أصبحت مواقع التواصل جزءاً مهماً من الحياة اليومية للشباب الفلسطيني وللمجتمعات العربية والعالمية ، فمن هنا كانت فكرة النادي ذات أهمية كبيرة للتعبير عن فلسفة الشباب الفلسطيني، في ممارسة دورهم الطليعي في نصرة المجتمع والقضية الفلسطينية، وإيجاد مساحات نيرة تمكن الشباب من التعبير عن أفكارهم وقدراتهم الذاتية ، والاستخدام الأمثل الذي يمكنهم من الاستفادة والمعرفة ونشر قضيتهم العادلة وفق سياسات العمل الاجتماعي لحشد تضامن الآخرين معنا ومع قضيتنا.

وقدم النادي شكره وتقديره إلى المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية، لتعاونه ودعمه المتواصل لإنجاح فكرة النادي ودعم خطواته نحو التقدم والارتقاء لتحقيق أهدافه وغاياته .