الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحاسبين برام الله تعقد اجتماعا مع نظرائها بطوباس وجنين

نشر بتاريخ: 09/04/2014 ( آخر تحديث: 09/04/2014 الساعة: 14:33 )
رام الله- معا ضمن الخطة الاستراتيجة عقدت نقابة المحاسبين الفلسطينيين في محافظات رام الله والبيرة وجنين وطوباس اجتماعات موسعة يوم امس في محافظتي جنين وطوباس قدم خلالها وفود النقابة التهاني لنقابة المحاسبين الفلسطينيين في طوباس على التاسيس ونتائج انتخاباتها بحضور نقيب المحاسبين الفلسطينيين عبد الله عابدة عن رام الله ونقيب المحاسبين عن جنين احمد ابو الرب ورئيسة النقابة في طوباس مي بني عودة واعضاء الهيئات الادارية ولجان الرقابة والهيئة العامة في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في طوباس.

ورحبت بني عودة بالوفود المهنئة وشكرتهم على الحضور وابدت الاستعداد الكامل للشراكة والعمل ضمن المنهجية النقابية والاستفادة من الخبرات النقابية كونهم في مرحلة التأسيس وابدت اعتزازها بما وصلت اليه النقابة في المحافظات الشمالية والوسطى من نشاطات تليق بمهنة المحاسبة وتثمر في نهضتها واستقلاليتها، مؤكدة على الشراكة في جميع البرامج.

وأشاد عبد الله عابدة بتأسيس النقابة في طوباس، قائله إنه سيرفع من شأن المهنة في المنطقة الشمالية، مؤكدا ان النقابة وضمن خطتها تسعى لتلبية احتياجات الأعضاء وفقا لأغراض النقابة وذلك لحماية حقوقهم المشروعة وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية وتنظيمهم وفقا للمبادئ والقيم والأخلاق النقابية القائمة والمساعدة الذاتية والاعتماد على الذات والديمقراطية والمساواة والعدالة والتضامن ومشاركتهم في العملية الإنتاجية.

كما اثنى المحاسب احمد ابو الرب على العلاقة القوية والشراكة التي تربطهم وما اثمره الاجتماع من وضع خطة شراكة مستقبلية تهدف لرفع المستوى النقابي والمهني في فلسطين باكورة التقدم والنجاح للنهوض لقانون عام ينظم مهنة المحاسبة في فلسطين.

من ناحيته شكر عبد الناصر سيد احمد رئيس لجنة الرقابة جهود الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين واستضافتهم للنقابة في مقراتها وتقديم الدعم المعنوي واللوجستي الذي يساهم في استقرار العملية النقابية مؤكدا تمسكهم بتنظيم المهنة ورافضا لاي املاءات خارجية وداخلية لاخفاق الصوت النقابي.

ودعا جميع المحاسبين للالتفاف حول الجسم النقابي وعدم الانجرار خلف من ينصبون انفسهم عنوة ويتخذون من عملهم النقابي طريقا لتحقيق اهدافهم الشخصية والمادية.