الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية تقدم شهادة شكر لشرطة بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/04/2014 ( آخر تحديث: 09/04/2014 الساعة: 18:55 )
بيت لحم -معا- قدمت مديرية التربية والتعليم اليوم شهادة شكر لشرطة محافظة بيت لحم خلال زيارة نسرين عمرو مديرة التربية لمقر الشرطة.

وذكر بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة , بأن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة استقبل في مكتبه الأستاذة نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم بمحافظة بيت لحم وبرفقتها وفد من التربية وذلك لتقديم شهادة شكر وتقدير لمديرية شرطة المحافظة للجهود التي تبذلها الشرطة بحفظ الأمن والأمان وتحقيق الاستقرار للمواطن في هذه المدينة المقدسة .

من جهته رحب العقيد الشلبي بالوفد وثمن جهود طواقم التربية والتعليم وما لها من دور مهم في بناء جيل واعي ومثقف مما يساعد في رقي المجتمع الفلسطيني ، مؤكدا على أن العلاقة ما بين الشرطة ومديرية التربية والتعليم هي علاقة تكاملية ويجب الحفاظ على استمراريتها والتأكيد على التواصل الدائم معها ، وشدد العقيد الشلبي على أن الشرطة والمؤسسة الأمنية ستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني والعين الساهرة على امن الوطن والمواطن في كل وقت وفي كل مكان .

من جانبها أكدت عمرو على الدعم الذي تحظى به المسيرة التعليمية من خلال التواصل الدائم من قبل ضباط شرطة محافظة بيت لحم بالمدارس وتقديم المحاضرات والإرشادات بمختلف المواضيع التي تهم الطالب بحياته اليومية مما يعزز لدى الطالب ثقافة القانون وكيف يتعامل مع أي حدث أو إشكال يواجهه