الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف اريحا تنظم امسية لدعم حملة "مدينة اريحا اجمل"

نشر بتاريخ: 10/04/2014 ( آخر تحديث: 10/04/2014 الساعة: 11:15 )
اريحا- معا - نظمت مديرية اوقاف محافظة اريحا والاغوار امسيه تثقيفية هادفة لدعم الحمله المجتمعيه لنظافة مدينة اريحا بالتعاون مع بلدية اريحا وبحضور موظفي الاوقاف وجمهورغفير من محبي اريحا اجمل.

وعبر الشيخ نوح الزغاري مدير اوقاف محافظة اريحا عن اعتزازاه بالحملة وشكره المتواصل لكل من بادر وساهم وقدم يد العون ، ووضع وسيضع لبنة واساس نحو وطن جميل ونظيف .واضاف ان وطننا ومدينتا بحاجة الى المبادرين الاخيارالذين يقرنون الكلام بالعمل ، وها هي خطوتنا الرائدة تصب في اطار العمل الجاد ،لصنع غد اجمل لاولادنا وبيئتنا ومجتمعنا. داعيا الخطباء وائمة المساجد الى تكثيف المواعظ والدروس في مجال النظافة والاهتمام بالبيئة والصحة.

وثمن الزغاري الجهود الطيبة التي انطلقت من مجلس محلي شباب أريحا وبلدية أريحا على هذه المبادرة والجهود التي بذلت وما زالت ، والتفاعل والمشاركة الكبيرة من قبل كافة المؤسسات الرسمية والأهلية من أجهزة الامن والشرطة والدفاع المدني والاغاثة الطبية والزراعية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والمجموعة البيئية ووزارة الزراعة والتربية والتعليم وقسم الصحة المدرسية وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة وغيرها من المؤسسات المحلية والأهلية.

الامسية لاقت استحسان الجمهور الذي عبر عن شكره العميق لسواعد الخير والبناء، معلنين وقوفهم ودعمهم المتواصل في اي عمل يهف لرفعة الوطن.