الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهندسة عدالة الاتيره تتسلم مهامها رئيساً لسلطة جودة البيئة

نشر بتاريخ: 10/04/2014 ( آخر تحديث: 10/04/2014 الساعة: 17:23 )
رام الله - معا - بناءً على تكليف الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، قامت اليوم الخميس المهندسة عدالة الاتيره بتسلم مهامها رئيساً لسلطة جودة البيئة.

وكان في استقبالها نائب رئيس سلطة جودة البيئة أ.جميل المطور، ومدير عام الشؤون الادارية والمالية أ. بشير زاهر، ومدير عام المشاريع والعلاقات الدولية م. احمد ابوظاهر، ومدير عام المصادر الطبيعية د. عيسى موسى، ونائب مدير عام حماية البيئة أ. محمود ابوشنب، والعلاقات العامة والأعلام وطاقم المؤسسة.

في حين عبرت السيدة عدالة عن ايمانها بالعمل في سلطة جودة البيئة، وأشارت الى ضرورة العمل ضمن فريق واحد متكامل لتحقيق رسالة سلطة جودة البيئة الهادفة الى حماية مصادرنا الطبيعية والحد من التلوث وتحقيق التنمية المستدامة.

كما وأكدت على اهمية النهوض بقطاع البيئة في فلسطين بالتعاون والتشارك مع المؤسسات الحكومية الأخرى من اجل العيش في بيئة امنه ونظيفة بعيدة عن كل الاضرار الاحتلالية والملوثات البيئية، وأشارت الى ان مشروعنا الوطني في جوهره صراع على الارض والمصادر الطبيعية التي ينتهكها الاحتلال على مدار الساعة ويسعى بشتى السبل لتخريب البيئة الفلسطينية.

وأكدت ان حماية الانسان والأرض الفلسطينية هي جوهر نضالنا على طريق انجاز حقوقنا الوطنية بما فيها اقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.