الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المؤسسة الأمنية تكرم أبناء الشهداء من المعلمين والأجهزة الأمنية بجنين

نشر بتاريخ: 10/04/2014 ( آخر تحديث: 10/04/2014 الساعة: 17:15 )
جنين -معا- برعاية محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات وبمناسبة يوم الطفل العربي والذي يصادف 5-4 من كل عام، نظم الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع جنين، وكتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فرع مجد الكروم، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية حفلاً تكريمياً لأبناء الشهداء من المعلمين والأجهزة الأمنية، والذي أقيم في قاعة الشهيد قدوره موسى في مقر المحافظة.

وحضر حفل التكريم محافظ جنين وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية، والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، وستون طفل من أبناء الشهداء من المعلمين والأجهزة الأمنية.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، والسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم كلمة محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات والتي نقل من خلالها تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس " أبو مازن" وأكد فيها أن ذكرى الشهداء باقية في الذاكرة وفي عقولنا، وان شعبنا لن ينسى الشهداء الذين ترفرف أرواحهم فوق فلسطين، داعياً الى ضرورة الاهتمام بأبناء الشهداء حتى يتسنى لهم العيش بحياة كريمة.

واستذكر شهداء نيسان على مدار السنوات والذين سقطوا بالمئات مؤكدا بأن هدا التكريم واجب وطني وأخلاقي، شاكرا الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع جنين، وكتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فرع مجد الكروم والمؤسسة الأمنية على هدا الحفل الكريم .