الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة بجامعة الأزهر تختتم بطولة الأسير " حسن سلامة "

نشر بتاريخ: 10/04/2014 ( آخر تحديث: 10/04/2014 الساعة: 18:23 )
غزة-معا : اختتمت الكتلة الإسلامية بجامعة الأزهر ظهر اليوم الأربعاء 9/4/2014 بطولة الأسير " حسن سلامة " لكرة القدم والتي اطلقتها منذ ثلاثة أسابيع على ملعب نادى فلسطين بمشاركة نحو 600 طالب من طلاب الجامعة بواقع 100 فريق حملت أسماء الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال .

وبين أ. خلف خلف مسئول الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر أن البطولة اشتملت على سبعة مراحل استمرت لثلاثة أسابيع تم خلالها تصفية الفرق المشاركة وصولاً للمباراة النهائية .


وأكد خلف على ان البطولة تأتى بهدف الترفيه عن الطلاب وتشجيع مبدأ المنافسة الشريفة وتفريغ طاقة الشباب ، ولإظهار قضية الأسرى الأبطال وترسيخها في عقول الشباب والطلاب والتأكيد على ضرورة العمل الجاد من جميع الفصائل الفلسطينية لتحريرهم بالقوة من سجون الاحتلال .
|274402|
وشهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركة ، انتهت بفوز مستحق لفريق الأسير حسن سلامة على فريق الأسير عباس السيد بهدفين مقابل لاشىء سجلها كلا من اللاعب شريف معمر واللاعب على معمر في المباراة النهائية التي جمعتهما على ارض ملعب نادى المشتل الرياضي ، ، ليحتل فريق الأسير حسن سلامة المركز الاول في البطولة .

وحضر المباراة النهائية أ. أشرف نعيم مدير عام الشؤون الادارية والمالية بوزارة الأسرى وأ. اسلام عبدو مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الأسرى وأ. خلف خلف مسئول الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر ولفيف من الطلاب .

واختتمت البطولة بتكريم الحاصلين على المركزين الأول والثاني في البطولة والحاصلين على لقب أفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل هداف إضافة لتكريم حكام البطولة كلا من نضال المقيد ومحمود خضر .